برعاية

في رابع الليغا : البارسا و قطبي مدريد في مهمة سهلة نظرياً

في رابع الليغا : البارسا و قطبي مدريد في مهمة سهلة نظرياً

/ بنا / تشهد المرحله الرابعه من الدوري الإسباني لكره القدم مواجهه بين عملاقي العاصمه أتلتيكو مدريد حامل اللقب وريال مدريد وفريقي منطقة غاليسيا سلتا فيغو وديبورتيفو لاكورونيا.

ويستقبل اتلتيكو مدريد بعد غد السبت سلتا فيغو الذي حقق بدايه طيبه بفوزه مره وتعادله مرتين، فيما يقف اتلتيكو بين ثلاثه انديه احرزت 7 نقاط من 3 مباريات، علي غرار فالنسيا واشبيليه .

لكن فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الموقوف مجددا يخوض اللقاء متالما من بدايته الناقصه في دوري أبطال أوروبا بعد سقوطه علي ارض اولمبياكوس اليوناني 3-2.

ويحل ريال مدريد علي ديبورتيفو لاكورونيا بعد تعرضه لخسارتين في ثلاث مراحل في واحده من اسوا بداياته في الدوري. لكن خلافا لاتلتيكو، عرف فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بدايه ناجحه في المسابقه القاريه فسحق البرتغالي كريستياينو رونالدو ورفاقه بازل السويسري 5-1.

ويامل ريال، صاحب المركز الثالث عشر، تجنب خساره ثالثه علي التوالي لاول مره منذ 2009، اذ حقق بدايه ناجحه امام قرطبه 2-صفر قبل سقوطه امام ريال سوسييداد 4-2 واتلتيكو مدريد 2-1.

وبعد انتهاء المعارك المدريديه-الغاليسيه، يحل برشلونه المتصدر بعد ثلاثه انتصارات متتاليه افردته في الصداره، علي ليفانتي متذيل الترتيب الاحد المقبل .

ويعرف الفريق الكاتالوني بدايه طيبه وهو الوحيد الذي لم تهتز شباكه، برغم غياب مهاجمه الجديد الاوروغوياني لويس سواريز الموقوف لفتره طويله بسبب حادثه عض شهيره .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا