برعاية

ما هي اسباب الفوز الهزيل لفريق برشلونة على ابويل في دوري ابطال اوروبا ؟

ما هي اسباب الفوز الهزيل لفريق برشلونة على ابويل في دوري ابطال اوروبا ؟

حقق فريق برشلونة أولى ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة إثر فوزه في الجولة الأولى لدور المجموعات بهدف وحيد سجله المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه في الدقيقة 28 من عمر اللقاء الذي جمعه مع فريق أبويل نيقوسيا القبرصي على ملعب كامب نو بإقليم كتالونيا.

"يوروسبورت عربية" يقدم لكم في هذا التقرير أبرز الملاحظات الفنية بعد هذا الفوز الهزيل للبلاوغرانا على الفريق القبرصي المتواضع.. وتالياً نستعرضها على النحو التالي:

- حقائق وارقام مثيرة عن مواجهة برشلونة وابويل القبرصي

- البداية مع برشلونة.. غوارديولا "الأسوأ" ومارتينو "الأقوى" وانريكي "الأنظف"

مع هذا المبدأ فأنت مضطر ألا تقدم كرتك الجميلة المعروفة عنك.. هذا ما ظهر في هذه المباراة، بارترا وأدريانو وروبرتو وسامبر وتشافي كلها أسماء شاركت بسبب هذا المبدأ الذي لجأ له لويس إنريكي في هذه المباراة لإراحة العمود الفقري لفريقه.

برشلونة لم يقدم العرض المنتظر منه أمام الفريق المتواضع بين قوسين.

2- سيرجي سامبر.. بوسكيتس الجديد ؟

اللوتشو استخدم الإسباني صاحب الـ 17 عاماً في هذا المكان الذي أصبح لبوسكيتس حكراً، على الرغم من أنه لم يقدم أفضل ما لديه هذا الشاب إلا أنه يمتلك العديد من المؤهلات التي تجعل منه بوسكيتس آخر.

3- تشافي يثبت أنه ما زال متواجداً

شارك تشافي في مباراة الأمس لمدة ستين دقيقة ما يعني ساعة من اللعب وظهر زرقاء اليمامة في حالته كأن الزمن لم يتعاف عليه .. تشافي كان رائعاً في وسط ميدان البلاوغرانا ولا سيما بتمريراته الساحرة.

على الرغم من أنه أحرز الهدف الوحيد والذي اقتنص به الفريق الكتالوني ثلاث نقاط في بداية المشوار إلا أن "ميستر شاكيرا" عليه أن يستعيد مستواه "دفاعياً" لأن في كل كرة على الفريق الإسباني يضع الجميع يده على قلبه من الهفوات الدفاعية التي يرتكبها بيكيه.

5- الفوز بهدف لا يكفي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا