برعاية

اسياد 2014 : 262 رياضيا يمثلون السعودية في 24 لعبة

اسياد 2014 : 262 رياضيا يمثلون السعودية في 24 لعبة

تشارك السعوديه في دوره الالعاب الاسيويه السابعه عشر في اينتشيون بكوريا الجنوبيه من 19 الحالي حتي 4 المقبل بوفد من 262 رياضيا في 24 لعبه.

والالعاب ال24 هي: العاب القوى، البولينغ، التايكواندو، كره المضرب ، الجمباز، الجودو، الغولف، الدراجات، رفع الاثقال، الرمايه، الركبي، الشراع، السباحه، السهام، الفروسيه، الكاراتيه، كره السله، الكره الطائره، كره الطاوله، كره القدم، كره اليد، المبارزه ، المصارعه والملاكمه.

وقا لرئيس اللجنة الأولمبية السعودية الامير عبدالله بن مساعد لاعضاء البعثه "السعوديه دائماً ما تكون من اصحاب الرياده في مثل هذه الدورات التي تعتبر المعيار الحقيقي لعملكم طوال الاعوام الاربعه الماضيه الي جانب حرصكم التام علي تمثيل بلادكم خير تمثيل في هذا المحفل".

في كره القدم، دخل المنتخب الاولمبي السعودي معسكرا استعداديا للدوره في تركيا لمده 18 يوما اعقبها المرحله الاخيره في كوريا الجنوبيه اعتبارا من 5 الحالي.

وقد بدا الاخضر مبارياته بقوه بفوزه علي لاوس 3-صفر في المجموعه الاولي التي تضم ايضا كوريا الجنوبيه وماليزيا.

واستعد منتخب كره اليد جيدا بمعسكر داخلي لمده خمسه عشر يوما بقياده الصربي غوران يوكتش، ثم بمعسكر في سلوفينيا قبل التوجه الي كوريا الجنوبيه، وتضم القائمه عبدالله عباس ومهدي السالم ومحمد السالم وعبدالله حماد ومحمد الزاير وسراج الزاير وحسين الجنابي ويوسف الطويل ومصطفي المخلوق ومحمد النصفان ورامي المطيري وعبدالله سلام وعبدالله الحليلي وهشام الغزوي وحسين المحسن واحمد هزازي.

ويلعب المنتخب السعودي ضمن المجموعه الاولي التي تضم البحرين ومنغوليا.

وفي الكره الطائره، يشارك المنتخب السعودي ضمن المجموعه الثانيه الي جانب منتخبات الكويت واليابان وباكستان.

وقد استعد المنتخب جيدا في معسكر اقيم في صربيا بقياده المدرب الصربي يافيكا سدكو.

وفي كره السله، يشارك المنتخب السعودي ضمن الثانيه التي تضم منتخبات كازاخستان وفلسطين والهند، وقد استعد ايضا في معسكر بالرياض اتبعه باخر في تركيا لمده ثلاث اسابيع خاض خلالها عددا من المباريات الوديه.

واستعد منتخب الركبي (السباعي) في مشاركته الاولي علي مستوي الاسياد باقامه منافسات داخليه وتم اختيار 25 لاعبا من العناصر المميزه وضمها للمنتخب لاقامه معسكرين اعداديين في المنطقه الشرقيه ثم في جنوب افريقيا.

وتحمل العاب القوي لواء المشاركه السعوديه في الالعاب حيث بدا المنتخب استعداده مبكرا في معسكرات داخليه في جده والطائف والرياض والمنطقه الشرقيه ومعسكرات اخري خارجيه في المغرب واثيوبيا والولايات المتحده واكرانيا وبولندا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا