برعاية

كاكا يحدد أهدافه.. ويكشف سر إطلاق “لحيته”

كاكا يحدد أهدافه.. ويكشف سر إطلاق “لحيته”

اعرب صانع العاب فريق ساو باولو البرازيلي ريكاردو كاكا، عن رغبته في العوده مجدداً الي اللعب مع المنتخب البرازيلي، كما دافع عن وجود مدربين اجانب في بطوله الدوري المحلي داخل بلاده.

وفي مقابله لمحطه تي في فوليا المحليه، قال كاكا: “الامور تسير معي علي ما يرام في ساو باولو، واعتقد ان المنتخب عليه ان يحلل وضعي خلال هذه المرحله الجديده، ويري اذا كان بمقدوري المساهمه بطريقه ما واذا كنت جاهزاً ام لا، وانا جاهز الان”.

ويري ان هناك امكانيه لكي يقوم مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا، باستدعائه مع المنتخب بسبب ادائه الجيد مؤخراً مع ساو باولو وكثره مشاركته كاساسي في المباريات.

واضاف ان قرار استدعائه بيد الجهاز الفني لمنتخب البرازيل “وضعي مع المنتخب البرازيلي مختلف عن المرات السابقه، فهم يحتاجون لتقييم اذا ما كان بمقدوري المساهمه وكيفيه القيام بهذا الامر. اذا قاموا باستدعائي فساكون سعيداً وساساهم بمثل ما اقوم به مع ساو باولو”.

ويعد كاكا وباولو إنريكي غانسو والكسندر باتو والان كارديك نجوم ساو باولو حالياً، اذ ساهموا في تقدمه الي وصافه الدوري البرازيلي.

واقر كاكا بانه ترك ريال مدريد وعاد الي ميلان الايطالي في السابق علي امل ان يحجز مكانه في تشكيله منتخب السامبا التي خاضت مونديال 2014، لكن المدير الفني وقتها لويز فيليبي سكولاري استعبده من القائمه.

وفي هذا الصدد اوضح “فعلت كل ما بوسعي وقتها لكني لم اكن ضمن خطط المدرب، وبالرغم من ذلك انا لست محبطاً”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا