برعاية

ما فعله موندومو «طبيعي».. ومحرركم مارس الانتقائية بهدف تجييش الحكام ضدنا

ما فعله موندومو «طبيعي».. ومحرركم مارس الانتقائية بهدف تجييش الحكام ضدنا

بعث مدير المركز الاعلامي بنادي الرائد عبد الرحمن الشعبي تعقيبا علي ما كتبه المحرر الزميل عمار العمار في عدد الاحد الماضي تحت عنوان « لجنه الانضباط يجب ان تتدخل .. محترف الرائد مندومو يواصل تعدياته بحضور الحنفوش وبات خطرا علي اللاعبين «، الذي تحدث فيه الكاتب عن الالعاب العنيفه التي صدرت من لاعب الرائد الكاميروني مندومو في مباراه فريقه الاخيره امام التعاون مطالبا لجنه الانضباط بمعاقبته.

حيث استغرب المسؤول الاعلامي بالرائد الصيغه التي كتب بها العمار الموضوع ووصفها بـ « الانتقائيه « مؤكدا ان هذه الحادثه تتكرر كثيرا من لاعبين من مختلف الانديه وفي مباريات مختلفه.

وجاء نص تعقيب مدير مركز الرائد الاعلامي كما يلي:

سعاده مدير تحرير الشؤون الرياضيه بصحيفه « الجزيره « الاستاذ محمد العبدي..اطلعنا علي الماده المنشوره بصحيفتكم يوم الاحد الموافق 1435/11/19هـ في العدد رقم 15326 بقلم المحرر عمار العمار الذي حاول عبر تلك الماده تجييش الحكام ولجنه الانضباط في لقطه طبيعيه للمحترف الكاميروني في صفوف فريق الرائد اليكسس موندومو، وهي اللقطه التي دائماً ما تتكرر في ملاعبنا الرياضيه ويعتبرها قضاه الملاعب التحام طبيعي وتظل جزءًا من اللعبه الجماعيه، غير ان المحرر مارس الانتقائيه الغريبه عبر الماده المنشوره حيث اشار الي ان لاعب فريق التعاون شادي ابو هشهش كاد ان يذهب ضحيه لها!!.

والمتابع «المحايد» للحادثه عبر مقطع الفيديو ( وليس عبر الصوره الثابته ) سيتضح له ان لاعب التعاون شادي ابو هشهش هو من قام بسحب التيشيرت الخاص بالكاميروني موندومو قبل ان يستغل الاول الموقف بسقوطه علي ارضيه الملعب دون تعرضه للضرب، خصوصا ان الحادثه كانت واضحه امام رجل الخط والحكم الرابع بيد ان المحرر كتب واسترسل بانتقائيه غريبه بل وحدد ايضاً المده التي يرغب بها لايقاف اللاعب!!.

وهذا توجه لم نعهده من صحيفه « الجزيره « التي عرفنا عنها الحياد والمهنيه والنظر للامور بعيدا عن النقد الذاتي ولا سيما وان هناك العشرات من الحالات التي تتكرر في ملاعبنا ولم نقرا في صحيفتنا الموقره من يعزف علي وترها ويجيش الحكام ضدها كما يحدث من بعض الاقلام في مواقع التواصل الاجتماعي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا