برعاية

البيت السعودي ينظم دوري كرة قدم للمبتعثين في سان انطونيو الامريكية

البيت السعودي ينظم دوري كرة قدم للمبتعثين في سان انطونيو الامريكية

تنطلق مسابقه البطوله الاولي لدوري البيت السعودي لكره القدم للمبتعثين مساء الجمعه المقبل 19 سبتمبر وسط مشاركه ثمانيه فرق تتنافس علي لقب البطوله التي تعد الاولي من نوعها (بنظام النقاط) لمده 8 اسابيع، البطوله التي ينظمها البيت السعودي بسان أنطونيو بولايه تكساس الامريكيه تحظي بدعم ورعايه من الملحقيه الثقافيه في امريكا، ودعم من عياده الدكتور خالد طربوش الداعم لجميع فعاليات وانشطه البيت السعودي.

محمد الاسمري، رئيس البيت السعودي بسان انطونيو قال: ان فكره البطوله تعتبر الاولي من نوعها بين اوساط المبتعثين، مشيرا الي ان ذلك جاء بعد ان وفقنا الله بالاتفاق علي انشاء البيت السعودي في سان انطونيو لكي نكون تحت مضله واحده وباشراف الملحقيه الثقافيه في امريكا، التي تقدم الدعم الدائم للطلبه المبتعثين في جميع المجالات. واضاف الاسمري: وقع علي عاتقنا كهيئه اداريه للبيت السعودي بتقديم كل ما يخدم الطلبه المبتعثين في الجانب الرياضي والثقافي والاجتماعي بان تكون هذه البطوله الانطلاقه الاولي الموجهه لجميع الطلبه المبتعثين والمرافقين من سعوديين وخليجيين وعرب ومسلمين دون استثناء، لكي نظهر بالمظهر اللائق امام الجاليات الاخري. واعتبر الاسمري ان العمل الجماعي له دور كبير في النجاح فعلينا ان نعمل سوياً يد بيد حتي نقدم الافضل في النشاطات القادمه، مقدما الشكر الي لجنه النشاط الرياضي علي الجهود المبذوله من اجل خدمه زملائهم المبتعثين، ولفت الاسمري الي الدعم المميز من قبل الراعي الرسمي للبيت السعودي بسان انطونيو الدكتور خالد طربوش علي دعمه الا محدود لجميع الفعاليات.

ومن جانبه قال نائب رئيس البيت السعودي بسان انطونيو، لؤي الغيثي ان البيت السعودي يهدف الي تطوير وتوطيد العلاقه بين الانديه السعوديه في المقام الاول، وثانيا العلاقه بين الطلبه المبتعثين وبين المجتمع الخارجي. مشيرا الي ان الاداره تسعي جاهده ليكون البيت السعودي في خدمه جميع ابناء الوطن الغالي وتسهيل العقبات امامهم  والتعاون مع الاخوه الخليجين. مشددا علي ان الهدف من اتحاد الانديه الاطلابيه في المدينه هو من اجل تقديم الخدمه للطلاب خاصه وخدمه الشعب السعودي بكل ما تقتضيه الحاجه في المدينه.

الدكتور خالد طربوش، الراعي الرسمي للبيت السعودي بسان انتونيو اعتبر ان العمل الجماعي والتقارب بين ابناء الحضاره الواحده من اهم مقومات النجاح، ونحن كمغتربين في امريكا نسعي دائماً للتقارب مع اشقائنا من البلاد العربيه من اجل التواصل مع حضاره الاهل والاجداد، مبينا انه وجد في الطلاب السعوديين المبتعثين الفرصه للتواصل والاندماج مع الشباب العربي في امريكا، ولم يتردد في التواصل مع البيت السعودي بسان انطونيو وتقديم الدعم لهم في جميع انشطه الطلاب الرياضيه والدراسيه. مشيرا الي سعادته بهذه التجربه الرائعه مع البيت السعودي من اجل اظهار الصوره الحقيقيه لابنائنا وللمجتمع الامريكي عن حضارتنا الاسلاميه، داعيا الجميع للمشاركه والتفاعل مع الفعاليات والانشطه المقدمه من البيت السعودي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا