برعاية

الفيصلي يجرح هجر بهدفين قاتلين

الفيصلي يجرح هجر بهدفين قاتلين

وبتلك النتيجه رفع الفيصلي رصيده الي تسع نقاط فيما تجمد هجر علي رصيده السابق بثلاث نقاط في المركز الثامن.

المباراه :الفيصلي و هجر .

المناسبه : الجوله الرابعه لدوري عبداللطيف جميل 2015.

الملعب : ملعب مدينه الامير سلمان بالمجمعه .

الحكام : حكم ساحه عبدالرحمن المالكي ، ويعاونه يحيي ال معتق ، حزام العمري ،

عدد الجماهير : (275) .

الفيصلي : أشرف نعمان (58) ، اسلام سراج ( 84) .

هجر : لا شيء .

الفيصلي :سامي بشير بدلا من مارسيلو (81) ، اسلام سراج بدلا من اشرف نعمان (84) ، عبدالاله الفهيد بدلا من ادريانو (92).

هجر : احمد الجيزاني بدلا من فيصل الخراع (63) ،رياض البراهيم بدلا من احمد الناظري (75) ، عبدالهادي الحراجين بدلا من علاء الشقران (83) .

هجر :حسين الشويش ( 24) ،علاءالشقران (26) ،

لعب المدير الفني بنادي الفيصلي البلجيكي ستيفان ديمول بتشكيله مكونه من كل من : منصور النجعي حارسا ،وسام السويد ، محمد سالم ، محمد جحفلي، ياسين برناوي في الدفاع ،   عمر عبدالعزيز ، مشاري الثمالي، البرازيلي ادريناو ، صباح جدوع ، الفلسطيني اشرف نعمان في الوسط ، البرازيلي مارسيلو في الهجوم .

دلف المدير الفني بنادي هجر التونسي ناصيف البياوي بتشكيله مكونه من كل من : مصطفي ملائكه حارسا ، فيصل الخراع ، عبدالله بوهميل ، جورجي ، حسين الشويش ، خالد الدوسري في الدفاع ، الاردني علاء الشقران ، احمد الناظري ، سلمان حريري ، مراد الرشيدي في الوسط ، محمد الراشد في الهجوم.

شهدت الربع الساعه سجال بين الفريقين و محاولات لم تكتمل لكن   هجر هدد مرمي الفيصلي مبكرا عبر كره قويه صوبها مراد الرشيدي تصدي لها النجعي بصعوبه بالغه في الدقيقه (5) .

حضر الفيصلي في الربع الساعه الثانيه وبدا في الاندفاع الهجومي ليسدد اشرف نعمان كره قويه انتهت بين احضان اليقظ مصطفي ملائكه في الدقيقه (30) ، ومن ثم حول وسام السويد عرضيه خطيره ابعدها ملائكه في الوقت المناسب في الدقيقه (35) .

حول وسام السويد عرضيه مثاليه ارتقي لها ادريانو ليغمزها براسه لكن بساله ملائكه انقذت الموقف في الدقيقه (43) كاخطر هجمات المباراه ،ومن ثم اطلق الحكم المالكي نهايه الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا