ما هى خيارات تونس فى مواجهة مصر؟

ما هى خيارات تونس فى مواجهة مصر؟

منذ 9 سنوات

ما هى خيارات تونس فى مواجهة مصر؟

المباريات الكبيره تكون لها تكتيكات خاصه من جانب الاجهزه الفنيه للفرق والمنتخبات، وهو ما ينطبق علي موقعه مصر امام تونس مساء اليوم علي ملعب "الدفاع الجوي" ضمن الجوله الثانيه من المجموعه السابعه لتصفيات امم افريقيا 2015 بالمغرب.

نتائج الجوله الاولي المتمثله في خساره مصر من السنغال (2-0)، وفوز تونس علي بتسوانا (2-1) ستجعل كلا المنتخبان يجريان تعديلات علي التشكيله، وذلك لتحقيق كل طرف هدفه من اللقاء.

"الشروق الرياضي" يسلط الضوء علي التشكيله المتوقعه للمنتخب التونسي، وبحسب ما اظهره تقرير نشرته صحيفه "التونسيه".

المدرب البلجيكي جورج ليكنز يبدو في حيره بالنسبه لمركز حراسه المرمي بعد الاخطاء التي ظهرت في مباراه بتسوانا من جانب فاروق بن مصطفي التي كادت ان تكلّف التوانسه الكثير خاصه في الشوط الثاني، حيث ينتظر ان يعتمد علي ايمن البلبولي او معز بن شريفيه يحرس احدهما عرين "نسور قرطاج" في المباراه.

بالنسبه لخط الدفاع، سيواصل لينكز الاعتماد علي نفس الرباعي الذي منحه الثقه امام بوتسوانا خاصه بعد المستوي الجيد لكلاً من صيام بن يوسف وبلال المحسني القادران علي تامين الدفاع من الهجمات المصريه، فضلاً عن استمرار الظهير الايسر علي معلول والايمن حمزه المثلوثي في مراكزهما مع الاخذ في الاعتبار انهما سيكونان امام مهمات اكثر دفاعيه مقارنه بالمباراه الاولي.

ينتظر ان يجري مدرب تونس تغييرات في وسط الميدان، حيث سيضع ثلاثي ارتكاز، باقحام لاعب النادي الافريقي حسين ناطر الي جانب الثنائي الفرجاني ساسي وحسين الراقد لخلق التوازن بين الدفاع والهجوم لمواجهه خط وسط منتخب مصر المتكوّن من لاعبين اصحاب خبره دوليّه كبيره علي غرار حسام غالي وحسني عبد ربّه.

* يوسف المساكني.. الورقه الرابحه

الخبر من المصدر