برعاية

ماجد عبدالله يشعل موقع تويتر بتغريدة “بسم الله الرحمن الرحيم”

ماجد عبدالله يشعل موقع تويتر بتغريدة “بسم الله الرحمن الرحيم”

اشعل الاسطوره السعودي ونادي النصر ماجد عبدالله موقع تويتر علي شبكه التواصل الاجتماعي حيث غرد اول تغريده له اليوم في التاسع من الشهر والرقم الذي حمله في مسيرته الرياضيه, علماً ان عبدالله اصر ان يطلق اول تغريده له في هذا اليوم الذي يتصادف مع رقمه الكروي.

الاسطوره بدا كلامه بقول “بسم الله الرحمن الرحيم” حيث لاقت هذه الجمله حوالي 94 الف ريتويت, ومن ثم وجه رساله الي الجماهير النصراويه خصوصاً والسعوديه عموماً وجاء فيها التالي..

اسعد اليوم بتواصلي معكم علي مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابي في تويتر اتمني ان اكون صديقاً للجميع و اشكركم علي اهتمامكم وتواصلكم.

بعد الانتشار الكبير لتويتر و كثره انتحال شخصيتي و الاساءه لرموز و كيانات وبعد مشاورات مع الاخوان في شركه البعد الاحترافي قررت الانضمام الي عالم التواصل الاجتماعي كانت خطوه فتح حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي فكره تراودني من فتره ولكني انتظرت حتي تكتمل قناعتي و تتضح لي الصوره , والاهداف التي من اجلها دخلت عالم التواصل الاجتماعي هناك اهداف وضحت وتحددت في استراتيجيه معلنه وتتمثل في الدعم والاسهام في خدمه افراد المجتمع و دعم برامج المسؤوليه الاجتماعيه وتقديم المبادرات وتبنيها و ذلك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل المتاحه.

شكرا لشركه البعد الاحترافي ومنسوبيها علي توفير الدعم الفني والتقني لي من خلال حساباتي في وسائل التواصل الاجتماعي, كما احب ان اوضح بانني المسؤول عن كل ما يكتب ويطرح في حساباتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا