برعاية

تحت رعاية سيف بن زايد .. اتحاد الشرطة يختتم بطولة السباحة غدا

تحت رعاية سيف بن زايد .. اتحاد الشرطة يختتم بطولة السباحة غدا

.دبي في 9 سبتمبر / وام / تحت رعايه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ..انطلقت اليوم بطوله الشرطه الثالثه للسباحه التي تقام فعالياتها علي مسبح نادي الوصل بدبي وينظمها اتحاد الشرطه الرياضي وتختتم غدا.

تشارك في هذا الحدث القياده العامه لشرطه أبوظبي والقياده العامه لشرطه دبي والقيادة العامة لشرطة الشارقة والقياده العامه لشرطه رأس الخيمة والقياده العامه لشرطه عجمان والقياده العامه لشرطه الفجيره والقياده العامه للدفاع المدني وقياده قوات الأمن الخاصة وتشمل مسابقاتها 50 و100 متر حره و50 و100 متر صدرا و50 و100 متر ظهرا و50 مترا فراشه و 100 في 4 تتابع حره و 100 في 4 تتابع متنوع.

وشهد منافسات اليوم الاول العقيد احمد حمدان الزيودي والمقدم علي حميد المسيبي عضوا مجلس الاداره والمقدم عارف علي عبيد الريس رئيس قسم المسابقات والانشطه باتحاد الشرطه الرياضي.

وتضمنت المنافسات في يومها الاول اربع مسابقات بينما تقام غدا خمس مسابقات لتحديد هويه اصحاب المراكز الاولي.

واسفرت منافسات اليوم عن فوز رقيب اول نايف عبدالله الغافري من شرطه ابوظبي بالمركز الاول في مسابقه 50 مترا حره تلاه ملازم احمد انور العفيفي من شرط ابوظبي في مركز الوصيف وعريف اول محمد عبدالله محمد من شرطه دبي في المركز الثالث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا