برعاية

«انجليزيات» - رونى «البدين» ..وتونى ادامز الذى لا يعرفه لوك شاو !

«انجليزيات» - رونى «البدين» ..وتونى ادامز الذى لا يعرفه لوك شاو !

حلقه خاصه تطل عليكم اليوم من "انجليزيات" ، خاصه مع توقف بطوله الدوري الممتاز من اجل الاسبوع الدولي الذي لعبت فيه انجلترا مباراتين ضد النرويج ودياً ، وسويسرا في اولي جولات تصفيات امم اوروبا 2016 في فرنسا .

انتقادات عده وجهت "كالعاده" للمدرب روي هودجسون ، وكذلك للاعب ارسنال جاك ويلشير ، كما سنعرف لماذا اعتزل فرانك لامبارد دولياً ، وهل لنجم ساوثهامبتون السابق لوك شاو يد في ذلك ؟ .

* الاسود الثلاثه تغير المخالب !

اعتزل فرانك لامبارد ومن قبله جيرارد ، لينتهي بذلك جيل قديم من النجوم الانجليز الذين اشعلوا حماسه الجماهير في عديد المناسبات ، ليصبح الواقع يفرض علي هودجسون الاعتماد علي لاعبين اقل سناً واقل خبره ، وهو مايمثل معضله لاي مدرب .

اذا نظرت الي تشكيله انجلترا ستري اسماء جديده مثل جون ستونز مدافع ايفرتون وفابيان ديلف لاعب وسط استون فيلا وكذلك كالوم شامبرز مدافع ارسنال الذي شارك في جزء من وديه النرويج.

* ويلشير : ارجوكم اعطوني فرصه

جاك ويلشير نجم ارسنال تعرض لانتقادات شرسه من جانب لاعب ليفربول وتوتنهام السابق جيمي ريدناب (ابن هاري ريدناب مدرب كوينز بارك رينجرز) ، حيث قال ان ويلشير يبدو ذو غير فائده وهو لاعب اناني .

رد ويلشير ربما جاء غير متوقع ، خاصه وانه معروف بشخصيته التي تقترب من "العدوانيه" بعض الشيء ، حيث قال انه يحتاج للفرصه فقط ، ووقتها سيثبت للجميع جدارته بها .

*لوك شاو النجم الذي لايعرف توني آدامز

اذا سئلت طفلاً انجيلزياً من هم ابرز من حملوا الرقم 6 في انجلتر ، سيقول لك بوبي مور وتوني بوتشر وتوني ادامز .

لكن يبدو ان لوك شاو الذي يلعب لمنتخب انجلترا ونادي من اكبر الانديه في العالم مانشستر يونايتد ، لايعرف من هو توني ادامز ، وذلك حسب ماقال زميله في المنتخب فرانك لامبارد الذي كان له تصريح طريف حيث قال : رايت انه لا يعرف توني ادامز ..فقررت الاعتزال .

*داني ويلبك ..الغير متوقع !

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا