فريق أبوظبي يؤكد جاهزيته لترايثلون ياس بعد تحقيق نتائج مذهلة في سباق نيشنز تراي في الولايات المتحدة

فريق أبوظبي يؤكد جاهزيته لترايثلون ياس بعد تحقيق نتائج مذهلة في سباق نيشنز تراي في الولايات المتحدة

منذ 9 سنوات

فريق أبوظبي يؤكد جاهزيته لترايثلون ياس بعد تحقيق نتائج مذهلة في سباق نيشنز تراي في الولايات المتحدة

شارك خمسه رياضيين من ابوظبي في سباق نيشنز ترايثلون في واشنطن يوم امس، وذلك ضمن استعداداتهم لسباق ترايثلون ياس والذي يقام في مستهل عام 2015. وقد تمكن المتنافسون من اكمال السباق الذي يتسم بالصعوبه وحققوا ازمنه مذهله.

وقد سبق للمنظمين ان اعلنوا عن شراكه ما بين سباق ترايثلون ياس الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس، وحدث واشنطن، المعروف باسم “نيشنز تراي”، والذي اقيم يوم امس وشهد مشاركه خمسه متنافسين من ابوظبي في السباق الذي يتكون من ثلاثه مراحل، وهي السباحه لمسافه 1500 متر في نهر بوتوماك، وقياده الدراجه لمسافه 40 كيلومتر، والجري لمسافه 10 كم في ارجاء المدينه.

وتشكل المشاركه في سباق العاصمه الامريكيه افضل استعداد بالنسبه لفريق ابوظبي والذي يتطلع للمشاركه في سباق ترايثلون ياس خلال شهر فبراير وتحقيق نتائج متميزه فيه.

وفي تعليق له صرح مارك هاريسون، المدير التنفيذي لمستشفي كليفلاند كلينك ابوظبي، والذي تمكن من اكمال السباق خلال زمن قدره ساعه واحده و57 دقيقه و11 ثانيه: “تعد المشاركه في هذه الفعاليات الرياضيه مثل نيشنز ترايثلون او سباق ترايثلون ياس المرتقب من افضل طرق ممارسه اسلوب حياه صحي”.

واضاف هاريسون الذي يتدرب بشكل منتظم في حلبه مرسي ياس خلال فتره اقامه سباق ترايثلون ياس: “يؤكد مستشفي كليفلاند كلينك ابوظبي علي التزامه بدعم اسلوب الحياه الصحي بين جميع العاملين فيه وفي مجتمع إماره أبوظبي من خلال رعايه عدد من المبادرات مثل سباق ترايثلون ياس، وبرنامج الرياضه في ياس. كما يشجع مستشفي كليفلاند كلينك ابوظبي جميع افراد المجتمع علي الاستفاده من هذه المبادرات والفرص الهامه لممارسه اسلوب صحي”.

وانضم الي مارك هاريسون في هذه الرحله الي الولايات المتحده، كل من بيتر مولر وابنه باول مولر, وداني هاغز رئيس نادي ترايثلون ابوظبي، وهينك دي جاغر. وتمكن الرياضيون الخمسه، والذين يشاركون في السباقات بشكل مستمر، من تحقيق نتائج مذهله. فقد انهي باول مولر السباق في زمن قدره ساعه واحده و44 دقيقه و48 ثانيه، ووصل خط النهايه في المركز الاول ضمن فئته العمريه (18-24)، والمركز 25 علي مستوي السباق الكلي. فيما اجتازه والده بيتر مولر خلال زمن قدره ساعتين و21 دقيقه و28 ثانيه، وحل في المركز 94 ضمن فئته العمريه (50–54)، والمركز 1167 علي مستوي السباق الكلي. اما هاغز فقد اكمله في ساعه واحده و56 دقيقه و58 ثانيه ليحل في المركز 38 ضمن فئته العمريه (35-39)، والمركز 1316 علي مستوي السباق الكلي. واخيراً انهي هينك دي جاغز السباق في زمن قدره ساعه واحده و52 دقيقه و42 ثانيه وحل في المركز الخامس ضمن فئته العمريه (45-49) والمركز 106 علي مستوي السباق الكلي.

وقد سافر الفريق علي خطوط الاتحاد للطيران التي توفر رحلات ذهاب وعوده بين امريكا والعاصمه الاماراتيه ابوظبي بشكل منتظم.

كما تنظم الاتحاد للطيران تحدي الاتحاد للطيران الثلاثي للانديه، والذي تشارك فيه انديه ثرايثلون من مختلف انحاء العالم للفوز بباقه رحلات حصريه تتضمن تذاكر رحلات ذهاب وعوده والاقامه لمده ثلاث ليالٍ في ابوظبي والمشاركه في سباق ترايثلون ابوظبي الذي يقام بتاريخ 20 فبراير، 2015.

وكان سباق نيشنز تراي، الفرصه الافضل لاجراء الاستعدادات اللازمه للمشاركه في النسخه الخامسه من سباق ترايثلون ياس، والذي يقام بتاريخ 20 فبراير علي مسار سباق جائزه الاتحاد للطيران الكبري للفورمولا1 في ابوظبي. وكان التسجيل للمشاركه في السباق العالمي قد افتتح امام جميع الراغبين من مختلف مستويات اللياقه البدنيه. ولمتابعه الاستعدادات، تنظم الحلبه سباق ترايثلون ياس ضمن برنامج تدريب الانشطه، والذي يساعد المبتدئين علي التحضير للسباق ضمن برنامج يستمر لثمانيه اسابيع تتضمن السباحه وقياده الدراجه والجري، بالاضافه الي حضور خبراء سباقات الترايثلون للاشراف علي التمارين وتقديم الارشادات اللازمه.

الخبر من المصدر