برعاية

سويسرا .. فرحة ويلبيك

سويسرا .. فرحة ويلبيك

يخطط داني ويلبيك مهاجم انجلترا للاستفاده القصوي من مواجهه مضيفه سويسرا اليوم الاثنين في افتتاح حملته في تصفيات بطولة أوروبا 2016 لاثبات جدارته بقياده الخط الامامي في منتخب بلاده وناديه الجديد ارسنال.

وابلغ ويلبيك الصحفيين قبل ان يبدا المنتخب الانجليزي حملته الاوروبيه من بازل "في كل مره تنزل فيها الي ارض الملعب تكون امامك فرصه لاظهار قدراتك. واليوم الاثنين سيكون فرصه سانحه."

وتابع "لم يسبق لي اللعب اساسيا بشكل منتظم مع منتخب انجلترا لكني اؤمن بقدراتي."

ولا يخشي ويلبيك الذي انتقل من مانشستر يونايتد الي ارسنال مقابل 16 مليون جنيه استرليني (26.12 مليون دولار) الضغوط الملقاه علي انجلترا بعد خروجها المخيب من كاس العالم في البرازيل دون ان تفوز باي مباراه.

كما اخفقت انجلترا في ازاله اي شكوك حول مستواها في فوز باهت بهدف دون رد علي النرويج في مباراه وديه اقيمت في ويمبلي يوم الاربعاء الماضي.

وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاما "عليك التركيز علي المباراه وعدم التفكير فيما حولها."

وتابع "لا يتعين عليك دخول المباراه وانت تفكر فيما يجب عليك فعله او التفكير في اثاره اعجاب الاخرين فاهم شيء هو تحقيق الانتصار."

وتحققت امنيه ويلبيك في قياده خط هجوم انجلترا اليوم الاثنين بسبب اصابه دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول ودافع روي هودجسون مدرب انجلترا عن قله اهداف ويلبيك علي مستوي الانديه ومنتخب انجلترا حيث سجل 20 هدفا فقط في 90 مباراه بالدوري الممتاز مع يونايتد وثمانيه في 27 مع انجلترا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا