إيطالى مظلوم وإيطالى متوج على عرش القلوب !

إيطالى مظلوم وإيطالى متوج على عرش القلوب !

منذ 9 سنوات

إيطالى مظلوم وإيطالى متوج على عرش القلوب !

شتان الفارق بين حال الهداف الايطالي فابيو بورينى وبين زميله الايطالي ماريو بالوتيلي والثنائي يلعب في فريق واحد وهو ليفربول الانجليزي.

بالوتيلي يعيش عيشه الملوك في ليفربول الكل ينتظره الكل يتمني ان يلتقط صوره له المدرب واللاعبون ينتظروه بفارغ الصبر بعكس حال بوريني الذي يعاني من تجاهل شديد بل انه لم يصدق نفسه عندما انضم ليكون اللاعب رقم 25 في قائمه ليفربول هذا الموسم محليا واوروبيا.

بوريني يحتل المهاجم رقم اربعه في تشكيله الفريق بعد بالوتيلي وستوريدج ولامبيرت ومن الصعب ان يشترك اساسيا بالرغم من انه تالق مع ساندرلاند الموسم الماضي وقاده للوصول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ولكنه عاد لليفربول بعد نهايه الاعاره ولايعلم كيف سيصل حاله بنهايه الموسم.

بالوتيلي كان اخر صفقات برندان رودييجز هذ الموسم بينما بوريني كان اولي صفقات المدرب رودريجيز عندما تولي تدريب ليفربول في يونيو 2012 واتي من روما الايطالي ب10 ونصف مليون جنيه استرليني وتعرض لكسر في الكاحل وغاب علي اثرها فتره كبيره ثم تمت اعارته لساندرلاند وهناك قدم مستوي راقي ابهر الجميع حيث ابقي القطط السوداء في الدوري الممتاز من خلال المساهمه بسبعه اهداف في الدوري.

الخبر من المصدر