برعاية

«بادولوس»: كردي ناضج .. اصبروا عليه

«بادولوس»: كردي ناضج .. اصبروا عليه

اكد يوناس بادولوس المدير التنفيذي لنادي بانيونيوس اليوناني ان فريق الأهلي السعودي لكره القدم كسب صفقه جيده للغايه في سوق الأنتقالات الصيفيه بانتداب المدافع امير كردي الظهير السابق للنادي اليوناني والمنتقل حديثاً للعب في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين في عقد يمتد لعامين مقابل 800 الف يورو.

وامتدح بادولوس في حديث خص به "الاقتصاديه" امكانات كردي الفنيه الي جانب التزامه التام وانضباطه، وجديته سواء في التدريبات او المباريات ابان تواجده في بانيونيوس اليوناني، حيث قال "امير كردي لاعب جيد للغايه، يلعب باريحيه الي جانب انه يقرا المباريات بشكل مثالي، يستطيع اللعب في مختلف مراكز الدفاع كما انه ساعدنا في خلق الفرص اللازمه للتسجيل في المباريات التي لعبها معنا. سيكون لاعباً رائعاً في ناديه الجديد، كل ما يحتاج اليه هو الفرصه للعب، والصبر عليه حتي يتمكن من التعود علي الاجواء و طرق اللعب".

وتابع المدير التنفيذي للنادي اليوناني حديثه "حين حضر الينا امير في اول مره للعب مع بانيونيوس لم يحتج الي وقت طويل لاظهار الامكانات التي يمتلكها. لقد انسجم بشكل سريع مع الفريق، واظهر روحه القتاليه العاليه. الجميع يحمل له الاحترام والتقدير، ويتمني له التوفيق في مشواره المقبل".

وكشف بادولوس "امير كردي لديه موهبه حقيقيه في كره القدم، يملك النضج اللازم، يستطيع ان يتبوا مركزا قياديا في اي نادٍ ينضم اليه نظرا لمهاراته القياديه وقدرته علي التواصل مع زملائه في الفريق بشكل جيد، لكنه سيحتاج لتعلم اللغه العربيه فما اعرفه ان امير يجيد الحديث باللغتين الانجليزيه، واليونانيه، ولا ادري ان كان لديه القدره علي التحدث بالعربيه".

واتفقت اداره النادي الأهلي مع امير كردي لاعب بانيونيوس اليوناني، للانتقال الي صفوفه كلاعب محلي بعد ان وافق ناديه علي اخلاء سبيله، في حال تجاوزه الكشف الطبي.

يذكر ان كردي الذي لا يتحدث العربيه او الانجليزيه، ولد لاب سعودي وام يونانيه، ويحمل جواز سفر سعوديا، حيث غادر مع امه وهو في السابعه من عمره ولم يزر بلاده الاصل منذ وقت طويل، وهو ما يحتاج لاثباتات امام الجهات الامنيه السعوديه قبل اصدار بطاقه هويه تثبت جنسيته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا