برعاية

منتخب اليد يصل لعمان للمشاركة في البطولة الآسيوية للناشئين

منتخب اليد يصل لعمان للمشاركة في البطولة الآسيوية للناشئين

وصل المنتخب السعودي لكره اليد لدرجه الناشئين مساء امس (الخميس) الي العاصمة الأردنية عمان وذلك لخوض غمار البطوله الاسيويه السادسه للناشئين لكره اليد “مواليد 96م” التي ستقام بدايه من يوم غد (السبت) وحتي 15 سبتمبر المقبل علي صالة الأمير حمزة بمدينه الحسين للشباب وبــرعــايــه الرئيس الفخري لاتحاد كـره اليد الاردني سمو الاميره سميه بنت الحسن.

هذا وقد انهت اللجنه المنظمه للبطوله كافه الترتيبات الاداريه والفنيه المتعلقه بالبطوله في حين اوشكت اللجنه علي الانتهاء من تركيب أرضية الملعب التي تبرع بها الاتحاد الاسيوي دعماً للبطوله الاهم في القاره علي صعيد الناشئين كونها تؤهل لمونديال الناشئين بروسيا في العام المقبل.

من جهه اخري يعقد الاجتماع الفني الخاص بالبطوله والذي يضم اداريين وممثلين كل وفود الدول المشاركه اليوم في تمام الساعه الرابعه ببيت الشباب في عمان وذلك لشرح ومناقشه الانظمه والقوانين الخاصه بالبطوله اضافه لاعتماد اللاعبين المشـــاركــين لــكـــافـــه المــنتـخـبات واعتماد الوان الفــرق اضـافه لتسلـــيم جـدول اوقات تمارين المنتخبات المشاركه.

هذا وقد ارسل الاتحاد السوري لكره اليد اعتذاره رسمياً للاتحاد الاسيوي وهو ما قد يربك استعدادات البطوله خصوصاً وان المنتخب الأردني المستضيف كان من المفترض ان يلتقي بالمنتخب السوري في مباراه الافتتاح.

ومن المتوقع ان تكتفي اللجنه الفنيه بتغيير مواعيد المباريات فقط علي ان تظل المجموعات كما هي حيث تضم المجموعه الاولي كل من المستضيف الاردن و كوريا الجنوبيه واليابان والعراق فيما يقع المنتخب السعودي في المجموعه الثانيه برفقه قطر (حامل اللقب) والكويت والبحرين وايران.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا