برعاية

الجزيرة يفتتح كأس آيبيك برباعية الرفاع

الجزيرة يفتتح كأس آيبيك برباعية الرفاع

استهل فريق الجزيره مشواره في بطوله كاس ايبيك لكره القدم بالفوز علي الرفاع الشرقي البحريني 4 -1، في المباراه التي اقيمت بينهما مساء امس الاول في ملعب شعبه الرياضه العسكريه في افتتاح بطوله كاس ايبيك المقامه برعايه مجلس ابوظبي الرياضي وشركه الاستثمارات البتروليه الدوليه ايبيك، ويواجه الجزيره فريق ويسترن سيدني واندريرز الاسترالي 7 الجاري، للعنكبوت سجل للجزيره جوسيلي دا سيلفا في الدقيقتين 5 و35، ولانزيني في الدقيقه 25، وحمد الحمادي في الدقيقه 78. بينما سجل هدف الرفاع الشرقي الوحيد اللاعب جوهر في الدقيقه 36.

المباراه جاءت جيده المستوي رغم ارتفاع درجة الرطوبه، وتم تطبيق الوقت المستقطع علي مدار شوطي المباراه، استفاد فخر ابوظبي من المباراه رغم غياب 11 لاعباً من التشكيله الاساسيه لوجودهم مع المنتخبات الوطنيه، اتيحت الفرصه لمدرب الفريق ايرك غيرتس في الدفع بوجوه شابه مطعمه بعدد من عناصر الخبره ونجحوا في اثبات وجودهم كما ظهر بصوره جيده الارجنتيني لانزيني والفلسطيني داسيلفيا الذي اختير افضل لاعب ادار المباراه الدولي عمار الجنيبي، علي حسن المهري وناصر الزدجاني.

اكد عايض مبخوت مدير فريق الجزيره ان مباراه الرفاع الشرقي مفيده، وقدم الشباب مستويات جيده واطمئن المدرب علي مستواهم، وقال: الفريق يحتاج جميع العناصر الشابه خصوصاً ان الموسم طويل والبطولات متعدده ووجود بدلاء جاهزين ضروري.

وعن مشاركه الارجنتيني لانزيني قال: هو لاعب جيد وبدا ينسجم مع زملائه اللاعبين في الفريق، ونجح في المباريات الثلاث التي لعبها مع الفريق في التسجيل في كل مباراه.

واضاف: بعد نهايه البطوله سيتم حصر القائمه التي سيتم ارسالها للجنه المحترفين والتي تضم 26 لاعباً في الفريق الاول و23 لاعباً في فريق الشباب تحت 21 سنه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا