برعاية

بني ياس يلاقي حتا اليوم استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد

بني ياس يلاقي حتا اليوم  استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد

يخوض الفريق الاول لكره القدم بنادي بني ياس، في السادسه الا خمس دقائق من مساء اليوم علي ملعبه باستاد الشامخه، مباراة ودية مع فريق حتا، ضمن تحضيراته الاخيره استعداداً لانطلاقه الموسم الجديد.

وكان الجهاز الفني، قد قرر خوض وديتين عقب العوده من المعسكر الخارجي، حيث يلعب السماوي مع حتا اليوم، ويخوض الوديه الاخيره يوم بعد غد السبت امام الظفره، يسعي من خلالها الجهاز الفني للاطمئنان علي جاهزيه جميع اللاعبين الفنيه والبدنيه.

واستانف بني ياس تدريباته مساء اول من امس الثلاثاء بعد عوده البعثه يوم الاثنين الماضي من المعسكر الخارجي الذي اقيم في النمسا لمده 3 اسابيع، خاض خلالها الفريق 4 مباريات وديه، حيث خسر امام غازي عنتاب التركي بهدف نظيف، ومن كايزر سبور التركي بهدفين دون رد، وفاز في الوديتين الاخيرتين في المعسكر علي سفاز وفاينتس النمساويين بهدفين في الاولي، وسداسيه نظيفه في الثانيه.

وشارك في مران السماوي تحت قياده المدير الفني الاسباني، لويس جارسيا، جميع اللاعبين باستثناء لاعبي المنتخب الوطني الاول، عامر عبد الرحمن، وحبوش صالح، واحمد دادا، ومحمد جابر، واحمد علي، وثلاثي المنتخب الاوليمبي، بندر الاحبابي..

ودرويش محمد، ونواف الشرقي الذي تم استدعاؤه اول من امس، بالاضافه الي جاسم جوهر لاعب منتخب الشباب، بينما خاض الثلاثي المحترف الكوري كيم يونغ وو، وفواز عوانه وخالد مبارك تدريبات منفرده في اطار برنامج تاهيل للاعبين للتعافي من الاصابه، حيث من المنتظر ان يعود الثلاثي الي التدريبات الجماعيه خلال الايام المقبله.

وحرص المدير الفني علي التركيز علي رفع اللياقه البدنيه للاعبين، بالاضافه الي الجوانب الفنيه والخططيه التي يسعي جارسيا الي تطبيقها مع الفريق خلال الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا