برعاية

خورخي مينديز.. الرابح الأكبر من سوق الانتقالات الصيفية

خورخي مينديز.. الرابح الأكبر من سوق الانتقالات الصيفية

خورخي مينديز.. اسم كبير في عالم كرة القدم فهو وكيل اللاعبين الاشهر في العالم حيث يقوم باداره اعمال اشهر نجوم الساحره المستديره وله صولات وجولات في سوق الأنتقالات وعلاقات قويه ومتينه مع عديد الانديه في اوروبا وصديق شخصي لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

مينديز هو الرابح الأكبر في سوق الانتقالات الصيفيه هذا العام لانه كان انشط وكلاء اللاعبين في اوروبا حيث عمل علي انتقال كل من انخيل دي ماريا الي المان يونايتد وراداميل فالكاو الي المان يونايتد ايضا وانتقال المدافع مانجالا الي المان سيتي وجيمس رودريجيز الي ريال مدريد ودييجو كوستا الي تشلسي.

ومن المعلوم ان خورخي مينديز هو وكيل كرستيانو رونالدو وبيبي وفابيو كوينتراو نجوم ريال مدريد لذلك صرح فلورنتينو بيريز قائلا بان لو انتقل انتقل فالكاو الي ريال مدريد لتم تعيين خورخي مينديز رئيسا للنادي الملكي وذلك للعدد الكبير من اللاعبين الذين ينشطون في الريال وهذا البرتغالي هو وكيلهم.

عمل مينديز هذا الصيف من اجل انتقال راداميل فالكاو الي ريال مدريد لكن النادي الملكي تردد كثيرا وكان يبحث عن مهاجم مساعد لكريم بنزيمه اكثر من مهاجم “سوبر ستار” لذلك جاء انتقال فالكاو للمان يونايتد في اللحظه الاخيره والفضل في هذا التحول السريع في مسار فالكاو وفي اَخر لحظه هو لخورخي مينديز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا