برعاية

الهلال .. أسد لا يزأر ..؟

الهلال .. أسد لا يزأر ..؟

..و صمت الهلاليون امام تحكيم العمري..فقد كانت ضربه الجزاء التي لم يحتسبها كافيه لعدم خساره نقطتين ..و غيرها و غيرها من الجزئيات التي تصنع الكل ..و صمت الهلال هنا حكمه ايضا.. فيها راحه اعصاب لكنها ممزوجه بملل و ياس من تحكيم محلي متارجح كثيرا ..

..و صمت الهلاليون ..رغم حكمته ..ولان الصمت هو ايضا موقف لكنه اضعف الايمان في وسط رياضي ملئ بالضجيج و التاويل و التلفيق ..و فيه من الماكرين و الخبثاء اضعاف ما فيه من الحكماء او العاقلين او الواعين ..و لان اصوات الاخرين تتعالي و تتعملق بسبب و من دون سبب..ببعض التاويل او بالدسيسه دائما ..فليس من الحكمه الصبر علي جار السوء اما ان يعقل او يرحل فهؤلاء و بالتجربه الطويله لا يعقلون و لا يرحلون ..و هم يخافون و لا يتعففون ..فلابد من ان يحمل المسؤولون الهلاليون عصا الحق ليجلدوا بصوتها و حجتها ادعاءات الرذيله او علي الاقل توضيح موقفهم ..و بعدها ان ارادوا ان يتسامحوا و يتغاضوا فليعرف الجميع ان هذا التسامح نابع من اصلهم و عفتهم و لان القوي هو الذي يعفو ..

..اليوم ضاعت علي الهلال نقطتان في دوري يغلي كالمرجل و النقطه الواحده فيه تساوي غاليا جدا ..و غدا توريطه اخري ..و اليوم بطاقات صفراء كتجمع النمل و غدا توقيفات و بعده طرد ..فكيف يمكن امام هذا التطور في سلب الحقوق ان يسير الهلال علي درب دوري ملئ بالخداع بشكل جديد و تخطيط متجدد..كيف ..؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا