برعاية

بعض الأهلي “حجب” كل الهلال

بعض الأهلي “حجب” كل الهلال

قدم الاهلي جزء من المستوي المعروف عن لاعبيه علي الصعيد الفني في لقاء الهلال، وظهر الفريق بشكل مثالي ومنضبط تكتيكياً، اقفل المساحات علي لاعبي الهلال، وضغط في منتصف الميدان علي مكامن الخطوره والقوه، وهدد مرمي الهلال في اكثر من فرصه.

لم يكن الاهلي في افضل حالاته الفنيه، لعده ظروف واسباب، ولكنه فرض شخصيته علي ارضيه الميدان، وكان افضل من الهلال والاقرب لخطف نقاط اللقاء كامله، لولا سوء الحظ الذي لازم اللاعبين امام شباك السديري، بالاضافه لعدم قدره الحكم عبدالرحمن العمري علي استخراج البطاقات الحمراء في اكثر من لقطه.

الهلال كان خارج الفورمه ومتوتر وغير حاضر في المباراه، شرود ذهني وعدم تركيز وشحن زائد وخشونه مفرطه نتج عنها اربعه بطاقات صفراء في شوط واحد للاعبي الهلال.

الارهاق اخذ من لاعبي الهلال بعد الاسيويه، ولكن هذا ليس عذر علي الانفلات الذي كان عليه الفريق، فالاهلي اجبر الهلال علي الضغط والخروج من جو المباراه بكثره الاعتراض علي التحكيم، نتيجه تقديم الاهلي لبعض من مستواه المعروف.

واستغرب كثره الاحتجاجات من لاعبي الهلال علي الحكم العمري، رغم الخشونه والضرب من الشمراني ونيفيز وبنتيلي والزوري، واستحقاقهم للبطاقه الحمراء، الا انه لم يشهر لاي منهم، فحتي الان لايجرؤ اي حكم محلي علي طرد اي لاعب هلالي بعد حادثه مطرف الشهيره قبل ثلاثه مواسم ..!!

الاهلي لايزال يفتقد لنفسه بعد خساره 4 نقاط من 3 جولات، الا ان القادم والمنافسه ليست مستحيله ان ارادت (الاداره) العوده بقوه.

فمن الظلم ان يكون الكبير واسحاق باسم محترفين في صفوف الفريق، ولايوجد اي صانع لعب حقيقي، علي الاداره ان تتحرك اتجاه ملف المحترفين للعوده قبل اغلاق فتره الانتقالات الصيفيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا