برعاية

بالصور- نجومٌ في حلةٍ جديدة

بالصور- نجومٌ في حلةٍ جديدة

لوهله تظنُ انه من الغرابه ان تري تشابي ألونسو في "بوندسليغا"، ولكن ما ان دارت رحي المعركه بين شالكه وبايرن وتسلّم الاسباني القادم من ريال مدريد مفاتيح مركزه في الفريق الـ"بافاري" حتي شعر المتابعون وكان بايرن ناديه الام، الذي تربّي فيه.

تاقلمٌ ليس بغريبٍ علي لاعب مرَّ علي انديه كليفربول وريال مدريد وخاض اعتي التحدّيات مع منتخب بلاده.

بالصور- النجوم الكبار تُخلدهم لوحات فنيه

بالفيديو والصور - الـ Selfies تغزو الملاعب

وشاءت الاقدار ان يكون اللقاء الاول لالونسو مع فريق مواطنه بيب غوارديولا لقاءً صعباً لم يخرج فيه الفريق باكثر من التعادل (1-1)، ولكن لقطه استبسال اللاعب الاسباني في محاوله ابعاد الخطر عن مرماه لاقت استحسان الجماهير وادخلته قلوبهم بلا استئذان رغم ان الكره استقرّت في شباك نوير.

دفاع مستميت لم يكتب له النجاح

ولم يكتفِ الونسو فقط بقميص بايرن الخاص باللعب، بل ظهر ايضاً بالزي الـ"بافاري" في الصوره التذكاريه التي تسبق مهرجانات اكتوبر الخاصه ببافاريا، ليدخل نهائياً في تقاليد الفريق الـ"بافاري" بطل المانيا والعالم.

وفي لندن كانت جماهير ملعب "وايت هارت لين" شاهدهً علي ظهور الايطالي ماريو بالوتيلي بقميص نادي ليفربول في المواجهه ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الممتاز.

شغل الكاميرات في طلته الجديده

السوبر ماريو كان قريباً جداً من تسجيل اول هدف له بقميص الـ"ريدز" في اكثر من مناسبه، لكنه رغم عجزه عن ذلك قدّم اداءً وانضباطاً مُبشراً في مباراه يوم امس الاحد، التي فاز بها فريقه الجديد بثلاثيه بيضاء.

ظهور اول في القميص الازرق

ونبقي في انكلترا، اذ شاءت الاقدار ان يكون لقاء الكاميروني صامويل ايتو الاول له مع فريق ايفرتون ضد فريقه السابق تشيلسي، ولكن تلك الاقدار لم تضحك للاسد الكاميروني بشكل كامل فهو رغم احرازه هدفاً في "مرمي مورينيو" الا ان الاخير كاغلب ايامه تفوّق تكتيكياً علي منافسه وسجل فوزاً عريضاً 6-3.

جماهير يونايتد تنتظر الكثير من دي ماريا

وكان انخل دي ماريا الوافد الكبير علي ملعب "اولد ترافورد" يُمنّي النفس ان تكون مشاركته الاولي مع الشياطين الحمر ذات فالٍ حسنٍ علي الفريق علي الاقل ان لم يشارك بشكل مباشر في صناعه الفوز، ولكن مستوي فريق فان غال المتدنّي لم يسمح له باكثر من تعادل امام بيرنلي.

ولكن اللاعب المُلقّب بالمعكرونه قدّم اداءً طيباً يَعِد بتحسين اوضاع النادي الاحمر الذي يبدو وكانه في امتداد لعهد المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز.

وشهدت صفوف ميلان الايطالي في المرحله الاولي من الدوري المحلّي مشاركه الثلاثي الجديد الفرنسي جيرمي مينيز والاسباني دييغو لوبيز والبرازيلي اليكس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا