برعاية

تقرير الجولة (4).. رقم قياسي .. (20) هدف .. وصراع تهديفي

تقرير الجولة (4).. رقم قياسي .. (20) هدف .. وصراع تهديفي

انتهت الجوله الرابعه من النسخه الثانيه من دوري عبداللطيف جميل والتي غيرت في شكل وترتيب الفرق في جدول الدوري بطريقه مثيره، فالتنافس اصبح علي اشده واصبحت كل جوله لها "متصدر" جديد،  ولم تحتكر المراكز الخمس الاولي علي الفرق الكبري الجماهيريه فقط، ولكن المنافسه لم تعرف كبير او صغير جماهيري او غير جماهيري، واصبحت الاثاره هي "عنوان" ثابت لكل جوله علي حده من جولات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

غير حامل لقب النسخه الاولي من دوري عبداللطيف جميل مركزه من الوصافه -والتي حافظ عليها الجولتين الثانيه والثالثه- الي الصداره وذلك بفارق الاهداف المسجله له عن الشباب الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط (12 نقطه) بعد فوز مثير بنتيجه 4-2  علي الفتح والذي استمر في المركز الاخير بدون نقاط، بينما حل الشباب ثانيا بعد الفوز بنتيجه 2-1 علي الشعله والذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد نقطه واحده.

وجاء فريق الاتحاد ثالث الترتيب برصيد (12 نقطه) محافظا علي ترتيبه من الجوله الثالثه بعد الفوز بنتيجه 2-1 علي العروبه والذي تراجع مركزه من السادس الي السابع مقارنه بالجوله الثالثه، وياتي رابعا فريق الهلال بعد الفوز بنتيجه 2-1 علي فريق نجران ليرتفع رصيده الي 10 نقاط، ويتراجع نجران من المركز التاسع الي المركز العاشر برصيد نقطتين.

واستمرت مواجهات الجوله الرابعه بتغلب الاهلي علي الخليج بنتيجه 2-1  ليرتقي مركزا في الترتيب من المركز السابع للمركز السادس برصيد (8 نقاط) ويتراجع الخليج مركزا ليحتل المرز الثاني عشر برصيد نقطه واحده، ثم مباراه الفيصلي وهجر والتي انتهت لصالح الفيصلي -والذي يقدم مستويات رائعه بتحقيقه الفوز الثالث له- بنتيجه 2-0 وبذلك يحافظ الفيصلي علي المركز الخامس من الجوله الثالثه برصيد (5 نقاط)، ويظل هجر ثامنا برصيد (3 نقاط).

كدليل اكبر علي الاثاره التي تسيطر علي جولات دوري عبداللطيف جميل، فقد انتهت 4 جولات كانت لكل جوله فيهم متصدر لهان ففي الجوله الاول تصدر الاهلي الترتيب وحل النصر ثانيا والهلال ثالثا ثم الشباب رابعا.

ثم تاتي الجوله الثانيه لتنتهي بالهلال متصدر الترتيب، والنصر وصيفا محافظا علي الوصافه والشباب ثالثا متقدما مركز واحد وياتي الاتحاد رابعا ويتراجع متصدر الجوله الاولي (الاهلي) الي المركز الخامس.

تتغير ملامح الترتيب في الجوله الثالثه بعد انتهائها لياتي الشباب في الصداره متقدما مركزين عن الجوله الثانيه، وياتي النصر وصيفا محافظا علي مركزه، ويصعد الاتحاد من المركز الرابع للمركز الثالث ثم ياتي الهلال رابعا متراجعا من المركز الاول بعد تعادله ايجابيا بنتيجه 1-1   مع الاهلي الذي تراجع للمركز السادس.

واخيرا الجوله الرابعه والتي اسدل عليها الستار مساء السبت والتي انتهت بتصدر النصر لجدول الترتيب بفارق الاهداف المسجله عن فريق الشباب والذي احتل وصافه الترتيب، ثم ياتي الاتحاد ثالثا والهلال رابعا محافظين علي مركزهما من الجوله الثالثه.

كانت حصيله الجوله الرابعه في الاهداف هي 20 هدف ليصبح عدد الاهداف التي تم تسجيلها في الجولات الاربع هو 79 هدف.

تقاسم اللاعب عمر السومه صداره الهدافين مع نايف هزازي برصيد 5 اهداف بعد صيام الاخير عن التهديف في الجوله الرابعه، ليتاجل حسم لقب الهداف لحين انتهاء لقاء الفريقين في الجوله الخامسه، او انفراد لاعب اخر بلقب الهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا