برعاية

السلبية تحكم التعاون ونجران

السلبية تحكم التعاون ونجران

جاءت بدايه المباراه وسط ضغط تعاوني، مع تراجع لاعبي نجران، وشكل الثلاثي ريان بلال والكاميروني بولو ايفولو والسوري جهاد الحسين مصدر قلق للاعبي نجران وقوه للتعاون.

الحسين اضاع فرصه التقدم المبكر لاصحاب الارض، بعد تلقيه تمريره مدالله العليان الذكيه من خلف المدافعين، لم يجد الحسين صعوبه في تجاوز الجزائري فريد شكلام، الا انه وضع الكره بعيدا عن مرمي الحارس محمد شريفي (4). تمكن الضيوف من امتصاص حماس اصحاب الارض، لتمضي الربع ساعه الاولي دون خطوره تذكر.

وبعد مرور نصف ساعه اضاع الكاميروني بولو ايفولو فرصه محققه للتسجيل، بعد تلقيه تمريره السوري جهاد الحسين والتي وضعته مواجها للحارس محمد شريفي، الا ان ايفولو لعب الكره ضعيفه تمكن شريفي من ابعادها (33).

ومع الدقائق الاخيره للشوط، قل التركيز من قبل لاعبي الفريقين، لتسير الدقائق وسط سيطره تعاونيه دون خطوره تذكر، مع اعتماد نجراني علي الكرات المرتده عبر ثنائي الوسط حمد الربيعي والمالي درامي.

لكن المالي درامي كان ان يباغت التعاونيين بهدف التقدم مع الدقيقه الاخيره للشوط، الا ان القائم الايمن لمرمي حارس التعاون باسم العطاالله منع الكره من ولوج الشباك، ليطلق الدولي مرعي العواجي صافرته معلناً نهايه الشوط بالتعادل السلبي.

مع انطلاقه الشوط الثاني، لم يجري كل من مدربي الفريقين اي تغييرات، وواصل التعاون ضغطه علي مرمي نجران، وسط استبسال دفاعات الفريق الضيف.

واضاع ريان بلال فرصه تسجيل اخري محققه، بعدما اخطات كرته الراسيه مرمي نجران، بعد عرضيه جهاد الحسين (60).

وكان مدرب التعاون قد رمي باولي اوراقه بالزج بنايف موسي عوضاً عن احمد كرنشي، رد عليه مارك بريس بالدفع بريان البقمي عوضاً عن فيصل معوضه المصاب.

ومع مرور الدقائق، وضح غياب لاعبي التعاون عن اجواء المباراه، في حين ظهرت خطوره نجران بالكرات المرتده، في ظل سرعه المالي درامي.

وفي الربع ساعه الاخيره رمي روابح بورقتيه الاخيرتين، حيث زج باحمد التركي وماجد هزازي تباعاً عوضا عن ايفولو ومدالله العليان، لينقذ نواف الصبحي مدافع نجران مرماه من هدفاً محققا حيث ابعد راسيه جهاد الحسين بعد عرضيه نايف موسي (76).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا