برعاية

تعرف على تاريخ روما السابق مع فرق المجموعة الخامسة

تعرف على تاريخ روما السابق مع فرق المجموعة الخامسة

عاد روما الي المشاركه في دوري ابطال اوروبا بعد غياب منذ موسم 2010-2011 والخروج من دور ال16 ولكن عوده الفريق اصطدمت بمجموعه قويه تضم بايرن ميونخ، مانشستر سيتي وسيسكا موسكو الروسي حيث سيكون علي الفريق بذل كل ما لديه من مجهود في حال اراد الصعود للدور الثاني.

وتبدوا حظوظ الفريق في التاهل صعبه ان لم تكن مستحيله في ظل وجود البافاري العملاق صاحب الخبرات الكبري في البطوله والرغبه الحقيقيه في اعاده الكاس الي بافاريا مره اخري بعد الخروج المذل الموسم الماضي علي يد ريال مدريد.

بينما يريد مانشستر سيتي الحصول علي دوري ابطال اوروبا تلك البطوله التي لم تدخل خزائن الفريق من قبل وسيسعي بيلجريني وتشكيلته في الوصول الي هذا الهدف بقوه هذا الموسم في ظل تواجد العديد من الاسماء الكبيره ودكه بدلاء قويه.

غارسيا: روما لا يخشي مواجهه مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ

مصائب نابولي عند يوفنتوس و روما فوائد

توتي يدشّن القناه الاذاعيه الجديده لـ روما ويتحدث عن مسيره 23 عاماً بقميص الذئاب

اما سيسكا موسكو فيسعي للحصول علي المركز الثالث والذهاب الي اليوروبا ليج لاستكمال المنافسه في ظل عدم قدره الفريق علي مقارعه الكبار وسيكون روما منافسا قويا اما علي المركز الثاني او الثالث في ظل تواجد مدرب صاحب فكر كجارسيا والعديد من اللاعبين الشباب الممتزجين بخبرات دي روسي، توتي واشلي كول.

وتبدوا حظوظ روما اكبر في الحصول علي المركز الثالث او تحقيق مفاجاه كبري باقصاء احد الكبيرين بايرن ميونخ او مانشستر سيتي.

ويبدوا تاريخ روما امام الفرق الروسيه في مصلحه الجيلاروسو فلعب ست مباريات فاز في خمسه وتعادل في واحده ولكن تاريخ روما امام الفرق الانجليزيه اوروبيا ليس جيدا حيث واجههم في 35 مباراه خسر 14 مباراه وتعادل 10 وفاز في 11 مباراه فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا