برعاية

اليابانيون يتساقطون في "وان اف سي" دبي .. ووليد ينتصر بـ"الكندورة"

اليابانيون يتساقطون في "وان اف سي" دبي .. ووليد ينتصر بـ"الكندورة"

خسر اليابانيان نوبوتاتسو سوزوكي، بطل العالم في وزن الويلتر، ومواطنه كوجي اويشي، بطل العالم في وزن الريشه، لقبيهما ضمن بطوله "وإن إف سي" لفنون المقاتله المخالطه في الحدث الذي استضافته دبي. 

واكتفي الامريكي بين اسكرين بدقيقهٍ ونصفٍ فقط من التثبيت واللكمات المتواصله لينتزع اللقب من سوزوكي، ليصبح بذلك سجله 15 انتصارا مقابل 0 من الهزائم. 

وعلي الجانب الاخر، استهلك المونغولي جادامبا نارانتونجالانج جولات النزال الخمس ليقنع التحكيم باحقيته بالفوز، حيث بدا النزال بحذرٍ شديدٍ اثار ضجر الجماهير ودفعها لاطلاق صافرات الاستهجان ضد الخصمين الاسيويين.  

ورغم الافضليه التي حققها جادامبا طوال النزال، لا سيما بركلاته القويه التي استهدفت راس ووجه البطل، الا ان اويشي رفض التنازل عن لقبه، بل انه حاول الفوز بضربهٍ قاضيهٍ مباغتهٍ في الجوله الخامسه والاخيره، لولا ان جادامبا كان في قمه تركيزه، واستطاع تثبيته مرارا وتكرارا واشباعه لكما وضربا بالركبه. 

وشذّ شينيا اوكي، بطل العالم في الوزن الخفيف، عن قاعده اليابانيين، فاستطاع دفع الايراني كمال شالوروس الي الاستسلام خلال ثوانٍ قليلهٍ من الاستسلام رغم ان الكفه بدت متوازنهً بين المقاتلين. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا