هولندا تستدعي افيلاي وكلاسن لمباراتي ايطاليا والتشيك

هولندا تستدعي افيلاي وكلاسن لمباراتي ايطاليا والتشيك

منذ 9 سنوات

هولندا تستدعي افيلاي وكلاسن لمباراتي ايطاليا والتشيك

امستردام - اعلن الاتحاد الهولندي لكره القدم الجمعه استدعاء إبراهيم أفيلاي ودافي كلاسن الي تشكيله المنتخب الوطني الاول للبلاد والذي يستعد لخوض مباراتين امام ايطاليا وجمهورية التشيك الشهر القادم.

واختار المدرب جوس هيدينك 25 لاعبا لمواجهه ايطاليا وديا في باري الخامس من سبتمبر ايلول المقبل ومباراه جمهوريه التشيك بعد اربعه ايام في براج ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016.

وانتقل افيلاي مؤخرا من برشلونه الي اولمبياكوس اليوناني علي سبيل الاعاره وسينضم الي التشكيله مع كلاسن لاعب وسط اياكس امستردام بعد خروج الحارس ميشيل فورم وجريجوري فان دير فيل ظهير بايرس سان جيرمان الفرنسي من القائمه المبدئيه.

كما عاد ايريك بيترز الي التشكيله اضافه الي لاعب الوسط رفائيل فان دير فارت الذي غاب عن كإس إلعالم في البرازيل هذا الصيف بسبب الاصابه.

وتعهد هيدينك بعدم اجراء تغييرات جذريه علي التشكيله التي اختارها المدرب السابق لويس فان جال علي مدار عامين وساهمت في حصول الفريق علي المركز الثالث في كاس العالم.

وجاءت تشكيله المنتخب الهولندي علي النحو التالي:

حراس مرمي: يسبر سيلسن (اياكس امستردام) تيم كرول (نيوكاسل يونايتد) يرون زوت (ايندهوفن).

مدافعون: دالي بليند ويول فيلتمان (اياكس امستردام) ستيفان دي فري (لاتسيو) داريل يانمات (نيوكاسل) برونو مارتنز اندي (بورتو) ايريك بيترز (ستوك سيتي) بول فرهاخ (اوجسبورج) رون فلار (استون فيلا).

الخبر من المصدر