برعاية

لجنة الانضباط ترفض احتجاج الطائي على مشاركة عليو ي مع الشعلة

لجنة الانضباط ترفض احتجاج الطائي على مشاركة عليو ي مع الشعلة

و بعضويه كل من :  

1ـ   د. عبد العزيز بن عبدالله   الرشود                                                                   .. عضو

2ـ الاستاذ/علي بن عبد العزيز المطلق                                                               ..   عضو

3- الاستاذ/ فهد بن محمد القحيز                                                                             .. عضو

  واستناداً الي لائحه الانضباط المعتمده من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم برقم ( 4) وتاريخ   17 / 9 /1433هـ الموافق   5 / 8 /2012م باشرت لجنه الانضباط الصلاحيات الممنوحه لها والاعمال المناطه بها طبقاً لما يلي :

      تقدم نادي الطائي بخطاب رقم (361) وتاريخ 14/10/1435هـ المقيد لدي سكرتاريه لجنه الانضباط برقم (8961) وتاريخ 14/10/1435هـ   المتضمن احتجاج نادي الطائي وذلك لمشاركه اللاعب / يونس عليوي جربوع العنزي مع نادي الشعله في مباراه الفريقين ببطوله كاس ولي العهد التي اقيمت يوم السبت 13/10/1435هـ. و الاعتراض علي مشاركته بسبب تسجيله كلاعب هاوٍ في كشوفات نادي الباطن (درجه اولي) الذي يطبق نظام الاحتراف.

          بعد اطلاع اللجنه علي لائحه الانضباط ودراسه الاحتجاج المقدم من نادي الطائي المشار اليه اعلاه من جميع جوانبه النظاميه , وحيث ارتكز الاحتجاج علي الاعتراض علي مشاركه الاعب / يونس عليوي العنزي . عليه فقد تم مخاطبه لجنه الاحتراف و اوضاع اللاعبين بالاتحاد العربي السعودي لكره القدم بخطاب رقم (ج.ق.ض/1) للاستفسار عن تسجيل اللاعب, و افادت لجنه الاحتراف في خطابها رقم (251) وتاريخ 21/10/1435هـ. بان اللجنه اصدرت موافقتها علي تسجيل اللاعب المذكور اعلاه كمحترف في كشوفات نادي الشعله. بعد توافر جميع المستندات والوثائق المطلوبه لتسجيل اللاعب وفق فقرات الماده (18) من لائحه الاحتراف. بموجب خطابها رقم (8325/9) بتاريخ يوم السبت 13/10/1435هـ الموافق 9/8/2014هـ , مع ملاحظه ان موافقه التسجيل صدرت في يوم اجازه رسميه , وذكرت لجنه الاحتراف انه في مثل هذه الحاله يجوز للاعب مشاركه ناديه الجديد لمباراه رسميه واحده   وفقاً للماده (17/8) من الفصل السادس من لائحه الاحتراف والتي تنص علي ما يلي: ( في حال تعذر تسجيل اللاعب المحترف في المكاتب الرئيسيه والفرعيه للرئاسه العامه لرعايه الشباب بسبب عطله نهايه الاسبوع او العطلات الرسميه فيجوز مشاركه اللاعب لمباراه رسميه واحده بناء علي موافقه اللجنه).

عليه قررت اللجنه ما يلي :  

اولاًً : من حيث الشكل :

قبول احتجاج نادي الطائي شكلا   لموافقته   الاجراءات المتعلقه بالقيد الزمني للاحتجاج وفق نص الماده(79) في   لائحه الانضباط.

ثانياً : من حيث الموضوع :

اولا : رفض احتجاج نادي الطائي موضوعاً بناء علي الاسباب المذكوره اعلاه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا