برعاية

حافظ المدلج: 6 مسؤولين كبار عجزوا عن نقض عقوبة جماهير الاتحاد

حافظ المدلج: 6 مسؤولين كبار عجزوا عن نقض عقوبة جماهير الاتحاد

حرص الدكتور حافظ المدلج رئيس لجنه التسويق بالاتحاد الآسيوي لكره القدم علي توضيح كافه الملابسات والخظات التي احاطت بقضيه رفض الاستئناف المقدم من نادي الاتحاد حيال منع جمهور النادي من حضور مباراه الاياب في دور الثمانيه من بطولة دوري أبطال آسيا. وقال في عده تغريدات علي حسابه الشخصي بتويتر : (احبائي جمهور الكره السعوديه عامه وجمهور الاتحاد خاصه اقسم بالله العظيم ان كل من تواصلت معه بذل كامل جهده لانجاح القرار ولكن لم ننجح).

وذكر المدلج ان الامير عبدالله بن مساعد والشيخ سلمان الخليفه قدما كامل الدعم وكانا متابعين لكل خطوه ولكن اللجان القضائيه تعمل بناء علي الحيثيات والمبررات .. كما اشاد الدكتور حافظ المدلج بدور الاستاذ احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والاستاذ احمد الخميس بالتواصل مع الاتحاد الاسيوي وعرج علي دورهم في فتح قناه التواصل الوجستي والتنظيمي السريعه.

واشاد ايضا بما قام به رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي وياسر المسحل من دور حيث قامو بكل ما يمكن عمله ولكن ظروف القرارات كانت اقوي.

واشار المدلج الي انه كان علي تواصل دائم مع الامين العام للاتحاد الاسيوي وانه كان مقتنعاً بالجانب الرياضي لقبول الاستئناف وتمني ان يكون التركيز عليه بدلاً من الجانب القانوني، حيث ان هناك عقوبه ماليه سابقه علي نادي الاتحاد نصت علي انه في حال تكرار الفعل سيتم حرمان الجماهير من الحضور وبذلك اصبحت المهمه مستحيله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا