برعاية

المدلج: تكرار شغب الاتحاديين سبب رفض الاستئناف .. وتعرض للشتائم عبر الجوال

المدلج: تكرار شغب الاتحاديين سبب رفض الاستئناف .. وتعرض للشتائم عبر الجوال

دافع حافظ المدلج عضو اللجنه التنفيذيه بالاتحاد الاسيوي ورئيس لجنه التسويق عن نفسه ازاء الاتهامات العديده التي حاصرته في الفتره الماضيه، مؤكداً ان عقوبات ماليه تم توقيعها علي نادي الاتحاد من قبل مقروبه باقامه مباريات بدون جماهير، وهو ما حدث في لقاء العين الذي سيقام الثلاثاء المقبل علي الجوهره.

وقال المدلج في تغريدات له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “:احبائي جماهير الكره السعوديه عامه وجمهور الاتحاد خاصه، اقسم بالله ان كل من تواصلت معه بذل كامل جهده لانجاح قرار الاستئناف ولكن لم ننجح».

واضاف: «الامير عبدالله بن مساعد والشيخ سلمان الخليفه قدما كامل الدعم وكانا متابعين لكل خطوه ولكن اللجان القضائيه تعمل بناء علي الحيثيات والمبررات».

وتابع المدلج: «احمد عيد واحمد الخميس قاما بدور الاتحاد السعودي في التواصل مع الاتحاد الاسيوي وكان لهما دور في فتح قناه التواصل اللوجستي النظاميه السريعه، وابراهيم البلوي وياسر المسحل هما اكثر شخصين تواصلت معهما من الجانب السعودي واشهد الله انهما عملا كل ما يمكن عمله لكن ظروف القرار كانت اقوي».

وواصل: «امين عام الاتحاد الاسيوي كان علي اتصال دائم معي وكان مقتنعاً بالجانب الرياضي لقبول الاستئناف وتمنيت التركيز عليه بدل الجانب القانوني ولكن يجب ان نعرف ان هناك عقوبه ماليه سابقه نصّت علي ان تكرار الخطا سيحرم جمهور الاتحاد».

واستطرد المدلج قائلاً: «تكرر الخطا فصدر القرار الانضباطي فصارت المهمه مستحيله».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا