بالفيديو- الأهلي يخطف الصدارة والتأهل بنقطة من النجم الساحلي

بالفيديو- الأهلي يخطف الصدارة والتأهل بنقطة من النجم الساحلي

منذ 9 سنوات

بالفيديو- الأهلي يخطف الصدارة والتأهل بنقطة من النجم الساحلي

خرج الاهلي بما يريد، تاهل للدور قبل النهائي بالتعادل مع ضيفه النجم الساحلي بدون اهداف في المباراه التي اقيمت باستاد القاهره في الجوله السادسه والاخيره من المجموعة الثانيه لكاس الكونفدراليه.

رفع الفارس الاحمر رصيده الي تسع نقاط، وبقي في صداره المجموعه بفارق المواجهات عن سيوي سبورت الايفواري الذي فاز بنفس الجوله علي ضيفه نكانا الزامبي بثلاثيه نظيفه، بينما بقي النجم الساحلي في ذيل المجموعه برصيد ست نقاط خلف نكانا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

قدم الاهلي مباراه سيئه للغايه فنيًا، ولم ينجح مدربه الاسباني خوان كارلوس جاريدو في تنفيذ جمله تكتيكيه واضحه طوال اللقاء، ووضح علي لاعبيه الرضا بالخروج بنقطة التعادل التي تعبر به للدور قبل النهائي.

المثير ان اخطر فرص بطل مصر، كان عبر الظهير الايسر للنجم الساحلي عبد الرازق غازي الذي اعاد الكره بالخطا لحارس مرماه ايمن المثلوثي الذي خرج بشكل خاطيء للامساك بالكره.

وكان ثنائي الدفاع محمد نجيب وسعد الدين سمير افضل لاعبي الاهلي، حيث تحملوا كثيرًا ضعف خط الوسط الذي ضم حسام غالي، تريزيجيه، حسام عاشور، وتكفلا بالتصدي لمحاولات النجم الساحلي عبر مهاجميه يوسف المويهبي، وبغداد بونجاح الذي اضاع اكثر من فرصه بسبب البطء الشديد.

فريق النجم الساحلي ومديره الفني فوزي البنزرتي كانوا الاكثر جديه وسعيًا نحو تحقيق الفوز، لانه لم يكن هناك بديل امامهم للتاهل سوي العوده بالنقاط الثلاثه من القاهره، وكاد قادور بيجلالي ان يهز شباك الاهلي، لولا تالق شريف اكرامي.

الخبر من المصدر