برعاية

بالصور - دي ماريا .. إلى أين ... ؟

بالصور - دي ماريا .. إلى أين ... ؟

اتخذت قضيه النجم الارجنتيني انخيل دي ماريا طوراً مختلفا في الايام الاخيره، فلقد اصبح اللاعب مثاراً للجدل والتصريحات المتبادله بين المدربين. 

فتاره يثني عليه دييغو سيميوني ويعتبره اللاعب الافضل في ريال مدريد بينما يعلن كارلو انشلوتي استياءه من هذا الاطراء ويراه مبالغه لا محل لها، في حين ان الجماهير دائماً ما تستقبل اللاعب بالهتاف الحار عند دخوله الي الملعب.

وتعادل ريال مدريد اول امس الثلاثاء مع جاره أتلتيكو مدريد 1-1 في ذهاب بطوله كأس السوبر الإسبانية في مباراه اشعل دي ماريا لحظاتها الاخيره بعد ان شارك فيها كبديل قبل 13 دقيقه من النهايه في ظل تصفيق منقطع النظير دوي صداه في كل اركان ملعب سانتياغو بيرنابيو وهو ما اعطي دلاله واضحه علي رفض الجماهير لرحيل اللاعب الموهوب. 

وتمر الايام ولا زال دي ماريا بين جدران ريال مدريد وهو ما لم يكن يتوقعه احد قبل شهر من الان، عندما اندلعت الشائعات التي اكدت رحيله في المستقبل القريب من اجل البحث عن تقدير اكبر وقيمه ماليه اعلي. 

وبالفعل، استقبل النجم الارجنتيني عرضاً مغرياً من باريس سان جيرمان، الا ان النادي الفرنسي سرعان ما تراجع عن اتمام الصفقه لعدم التزامه بقاعده "اللعب المالي النظيف". 

وجاءت الشائعات الجديده تحمل معها اسم نادي جديد حيث كان مانشستر يونايتد الانكليزي هو فرس الرهان في الوقت الحالي، الا ان ريال مدريد لم يتلق عرضاً رسمياً حتي اللحظه لشراء اللاعب الذي قدر ثمنه بـ 75 مليون يورو (100 مليون دولار). 

وبات الوضع الحالي لا يروق لاي من الاطراف المعنيه بهذه القضيه، فالنادي يملك لاعب غير منسجم ، بينما اللاعب نفسه يتدرب ويلعب لدقائق معدوده مع نادي لا يشعر فيه بالرضا او الراحه، فيما بدا انشيلوتي المدير الفني للفريق بتوجيه اصابع الاتهام لمشكله دي ماريا في التسبب بخلق حاله من الارهاق النفسي. 

ورد انشيلوتي بوضوح شديد علي احد اسئله الصحفيين حول دي ماريا خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب مباراه كاس السوبر، وقال: "انه لاعب في ريال مدريد الجا اليه وقتما اردت وكيفما اشاء". 

ولتزداد الامور سوا استقبلت قضيه دي ماريا ضيفاً جديداً غير منتظر، هو الارجنتيني دييغو سيموني المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد، الذي سبق انشيلوتي في الادلاء بالتصريحات بعد مباراه الفريقين اول امس وادلي بدلوه واسهب في رايه حول مواطنه دي ماريا قائلاً: "انه اللاعب الافضل في ريال مدريد". 

واظهر انشيلوتي استياءه من "التدخل" المفاجئ من سيموني في قضيه دي ماريا الشائكه ورد قائلاً: " لقد اغفل كريستيانو رونالدو الحائز علي الكره الذهبيه وغاريث بيل الذي سجل هدف الحسم في نهائي بطوله دوري ابطال اوروبا". 

بالفيديو - جدل بين سيميوني وانشيلوتي... سببه دي ماريا

انشيلوتي يجهل مصير دي ماريا

مانشستر يونايتد يفتح خزائنه لضمّ دي ماريا

واستطاع دي ماريا الذي كان محط انتقادات الجماهير قبل وقت يسير الي تحويل دفه الامور لصالحه واقنع الجماهير بانه اصبح واحداً من ايقونات الفريق الثمينه في الفتره الاخيره. 

وذكرت صحيفه "ماركا" الاسبانيه الي ان باقي لاعبي ريال مدريد ليسوا في معزل عن قضيه زميلهم الشائكه: "سانتياغو بيرنابيو اصدر حكمه يوم الثلاثاء في قضيه انخيل دي ماريا ولا يوجد ادني شك ان الجماهير ترغب في استمرار اللاعب هذا الموسم، بالاضافه الي ان كريستيانو وراموس اللذين يتمتعان بنفوذ قوي داخل النادي اخبرا فلورينتينو بيريز بضروره بقاء دي ماريا". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا