برعاية

فواصل

فواصل

*** تجاوز الهلال مرحله صعبه في دور الثمانيه الاسيوي بفوزه في مباراه الذهاب علي السد بهدف، وتبقّت المرحله الاصعب وهي العوده من الدوحه ببطاقه التاهل لدور الاربعه.

* كل القلوب تخفق مع العميد في مباراته القادمه امام العين الاماراتي، فرغم صعوبه المباراه وصعوبه تعويض خساره مباراه الذهاب، الاّ انّ العميد بابنائه ورجاله قادر علي صنع المعجزه .

* اكثر ما يخشاه المتابعون ان يكون المدرب الوطني خالد القروني ضحيه لخساره مباراه الذهاب الاتحاديه امام العين. فهناك من حمّل القروني المسئوليه كامله وهذا خطا جسيم. والحقيقه التي يجب ان يعيها الجميع انّ الاتحاد يعاني منذ فتره ولا يجب اختزال معاناه اربعه مواسم في مباراه واحده .

* رغم الجهود التي بذلتها الاداره والمدرب الهلالي وكذلك اللاعبون، الاّ انّ جماهير الزعيم كانت هي النجم الاول في مباراه الفريق امام السد. فقد حضر بكثافه وساند بفعاليه وقدم لوحه جميله في المدرجات ابهرت المتابعين.

* الهلاليون ممتنّون لقنوات bein علي تميُّزها في النقل وتفاعلها مع الجماهير في اللعب وانصاف معلّقها وابداع استديوها التحليلي. ورغم انّ الطرف الاخر في المباراه كان فريقاً قطرياً الاّ انّ الانصاف والحياد كان موجوداً واخذ الهلال حقه كاملاً. هذه هي المهنيه التي ينشدها الجميع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا