برعاية

ارسنال يكتفي بالتعادل السلبي وينتظر معركة لندن وبيلباو يؤجل الحسم امام نابولي الى ملعب سان ماميس

ارسنال يكتفي بالتعادل السلبي وينتظر معركة لندن وبيلباو يؤجل الحسم امام نابولي الى ملعب سان ماميس

سدد بشيكتاش في العارضه من ركله البدايه مباشره ليتعادل بدون اهداف علي ارضه مع ارسنال في ذهاب الدور التمهيدي الاخير لدوري ابطال أوروبا لكره القدم امس الثلاثاء بينما سجل غونزالو هيغواين هدفا رائعا لينقذ نابولي ويقوده للتعادل 1-1 مع ضيفه اتليتيك بيلباو.

ورد اطار المرمي ثلاث محاولات لجوناتان سوريانو كما هز الشباك في فوز سالزبورغ 2-1 علي ضيفه مالمو وفاز باير ليفركوزن 3-2 خارج ملعبه علي كوبنهاغن ومنح هدف متاخر ستيوا بوخارست الانتصار 1-صفر بملعبه علي لودوجورتس رازجراد.

وسيشعر ارسنال - الساعي لبلوغ دور المجموعات للموسم 17 علي التوالي - بالسعاده لانه خرج سالما من هذه الرحله المحفوفه بالمخاطر الي اسطنبول خاصه بعد طرد لاعب الوسط الويلزي ارون رامسي في الدقيقه 80 لحصوله علي الانذار الثاني.

- ميلان ينسحب من صفقه تشيرشي والبديل مضطهد نابولي

- خطه - حلم التتويج بلقب الكالتشيو يراود نابولي مجدّداً في الموسم الجديد!

- فينغر يريد كسر الاجواء الهادئه في ارسنال من خلال صفقه جديده

واطلق ديمبا با مهاجم بشيكتاش ومنتخب السنغال - الذي سجل ثلاثيه ضد فينوورد في الدور السابق - تسديده تجاه المرمي من ركله البدايه مباشره وفرضت محاولته التي ساعدتها الرياح الحارس فويسيك تشيزيني علي ابعادها نحو العارضه.

كما انقذ الحارس البولندي تسديده قويه من با بالقدم اليسري بعد مرور عشر دقائق ليجتاز ارسنال بدايه صعبه.

ورغم انه فقد رامسي الا ان ارسنال اقترب من احراز هدف الفوز لكن الحارس تولجا زينغين ابعد محاوله اليكس اوكسليد تشامبرلين الي القائم.

وقال ارسين فينغر مدرب ارسنال لمحطه اي.تي.في التلفزيونيه: "كانت مباراه جيده جدا لعبناها بسرعه جيده.. في النهايه لم نخسر المباراه ونتمني ان نفعلها علي ملعبنا."

واصبح دوري الدرجه الاولي الايطالي في خطر ان يمتلك فريقين فقط في دور المجموعات بعد فشل نابولي في الفوز علي بيلباو في مباراته الرسميه الاولي هذا الموسم.

ووضع ايكر مونياين الفريق الاسباني في المقدمه قبل اربع دقائق علي نهايه الشوط الاول وواجه نابولي صعوبات في استعاده ايقاعه.

لكن هيغواين مهاجم منتخب الارجنتين ادرك التعادل للفريق الايطالي في الدقيقه 68 عندما سيطر ببراعه علي تمريره ورغم انه كان محاطا بثلاثه مدافعين الا انه نجح في العثور علي مساحه ليسجل بتسديده منخفضه في الزاويه البعيده.

واهدر خوسيه كايخون وهيغواين عدّه فرص وتصدي جوركا ايرايزوز حارس بيلباو لمحاوله رائعه من الاول مع ضغط نابولي بقوه قرب النهايه.

وقال رفائيل بينيتيز مدرب نابولي: "بالنظر للطريقه التي سارت بها المباراه يمكن اعتبار رد فعلنا ايجابيا ويجب ان نبدا مجددا من هنا."

وجعل سالزبورغ بطل النمسا - الذي خرج ست مرات من الدور التمهيدي الاخير منذ استحواذ رد بول علي النادي عام 2005 - الامور صعبه مره اخري علي نفسه ضد مالمو.

وتقدم سالزبورغ 2-صفر عن طريق فرانز شيمر وسوريانو في اقل من نصف ساعه كما سدد اللاعب الاسباني في اطار المرمي ثلاث مرات مع سيطره الفريق النمساوي علي المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا