برعاية

نابولي وأرسنال يتعادلان أمام بلباو وبشكتاش ويؤجلان حسم المتأهل لدور المجموعات

نابولي وأرسنال يتعادلان أمام بلباو وبشكتاش ويؤجلان حسم المتأهل لدور المجموعات

(افي): سقط فريقا نابولي الايطالي وارسنال الانجليزي اليوم في فخ التعادل امام منافسيهما اثلتيك بلباو الاسباني وبشكتاش التركي في مباراه الذهاب لتحديد المتاهل لدور المجموعات ببطوله دوري ابطال أوروبا لكره القدم.

واهدر نابولي العديد من الفرص السهله للفوز علي ضيفه بلباو بملعب سان باولو ليتعادلا بهدف لمثله، ليقترب المنافس الاسباني من دور المجموعات، حيث يكفيه التعادل سلبا في الاياب.

تقدم ايكر مونياين نجم بلباو بهدف اول للضيوف (ق41) بفضل مجهود اللاعب دي ماركوس الذي راوغ واقتحم المنطقه بسرعته ليمرر كرة أرضية لمونياين الذي سجلها بسهوله بيمناه علي يسار الحارس، لكن الارجنتيني جونزالو ايجواين منح نابولي التعادل (ق68).

وتبادل ايجواين وخوسيه كاييخون اهدار الفرص السهله لاضافه هدف ثاني عقب التعادل، لكنهما اهدروها بفضل الرعونه.

بدوره كان ارسنال قريبا ايضا للفوز في ملعب بشكتاش، واهدر العديد من الفرص بينها كره اصطدمت بالقائم الايمن عبر البديل تشامبرلين في الثواني الاخيره من عمر اللقاء، الذي شهد طرد ارون رامزي قبل عشر دقائق علي ختامه.

ويحتاج المدفعجيه للفوز باي نتيجه للتاهل لدور المجموعات، في المقابل سيكفي التعادل باي نتيجه باستثناء السلبي بشكتاش لتخطي عقبه المنافس الانجليزي في الاياب.

بدوره اقترب باير ليفركوزن من التاهل لدور المجموعات بفوزه خارج قواعده علي كوبنهاجن الدنماركي بثلاثه اهداف لاثنين، حيث حول تاخره بهدفين لفوز في مباراه جائت اهدافها الخمسه بالشوط الاول.

ساهم في فوز الفريق الالماني اللاعب المغربي كريم بيلاعرابي صاحب الهدف الثاني (ق31) من تسديده بيمناه.

بينما سجل الهدفين الاخرين لليفركوزن كل من شتيفان كيسلينج (ق5) والكوري الجنوبي هيونج مين سون (ق42).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا