برعاية

تياغو نيفيز الوحيد من الدوريات الآسيوية مع نجوم العالم

تياغو نيفيز الوحيد من الدوريات الآسيوية مع نجوم العالم

رشح الاتحاد الدولي “فيفا” لاعب نادي الهلال  السعودي “تياغو نيفز” ضمن ابرز نجوم العالم “الاساسيين ” لهذا الاسبوع .

وجاء اختيار اللاعب “نيفز” ضمن القائمه التي اختارها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكره القدم نيفيز ليكون اللاعب البرازيلي الوحيد الموجود فيها كما انه اللاعب الوحيد الذي يلعب في احد الدوريات الاسيويه التي لم يتم اختيار اي لاعب منها سواه.

وكانت القائمه قد ضمت العديد من نجوم العالم “المميزين” لهذا الاسبوع والتي تم ترشيحها عن طريق لجنه من الخبراء في “فيفا”، وضمت القائمه: يكومت (لوريان الفرنسي) في حراسه المرمي وفي خط الدفاع : ريشيل (اينتراخت براونشفايج الالماني), سانيه (بوردو الفرنسي), جووفيليو (الكمار الهولندي).

خط الوسط : ديفوكس (ريمس الفرنسي), تياجو نيفيز (الهلال السعودي), بروليو ليال (اوهيجينس – تشيلي), سيبستيان لي توه (فلاديلفيا يونيون الامريكي), اسي تشوني (اياكس الهولندي).

خط الهجوم : روندون (زينيت الروسي), جوناثان سوريانو (سالزبورج النمساوي)،

وضمت القائمه الاحتياطيه كلا من : دافينو فيرهولست حارس مرمي لوكيرين البلجيكي، ايفان ماكميلان مدافع سليجو روفرز، الايرلندي كريس شولر مدافع ريال سولت، ليك الامريكي بابا خط وسط جرويثر فورث الالماني، روري جافني مهاجم ليمريك الايرلندي، هنوك جويتوم مهاجم ايك السويدي، وليليان ميكانسكي كارلسروه الالماني.

الجدير بالاشاره الي ان نادي الهلال يعتزم اقامه احتفال للاعب نيفز قبل احدي التدريبات نتيجه تميزه واختياره ضمن افضل نجوم العالم واللاعب الوحيد من القاره الصفراء واللاعب البرازيلي الوحيد ايضاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا