برعاية

الجلاهمة: الكرة الكويتية في غرفة الإنعاش!!

الجلاهمة: الكرة الكويتية في غرفة الإنعاش!!

فتح نجم الكره الكويتيه السابق والمحلل الرياضي بشبكه قنوات «bein sport» الرياضيه طارق الجلاهمه قلبه للميدان الرياضي للحديث عن العديد من الامور, حيث اوضح ان بطوله كاس الخليج لكره القدم لها طعم خاص مختلف لدينا، وهي البطوله الافضل من جميع النواحي، وتحظي بمتابعه واهتمام من جميع الخليجيين، رياضيين وغير رياضيين، وليس صحيحا ما يقال انها بطوله ميته وغير مهمه, وتطرق الجلاهمه الي انه خريج تربية رياضية، وانه من المؤكد ان لها دورا في ظهوره بشكل جيد من خلال الحديث بالاستوديو التحليلي، وهي توسع من مدارك الشخص وتعطيه ايضا معلومات تساهم في تطويره.

كما اضاف بانه يمتلك ايضا شهاده تدريبيه «فئه A» وهو الامر الذي يمنحه الفرصه لتدريب اي فريق, وان السبب في عدم توجهه للتدريب والعمل فيه كمدرب محترف انه الي الان لم يجد العرض ولا المكان المناسب، وهو ما يعني وجود الرغبه الجاده والقويه لديه بالعمل في المجال الفني للانديه متي ما توفرت الظروف لذلك.

وامتدح طارق الجلاهمه الرباعي الخليجي المتواجد في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكره القدم وهم الهلال والاتحاد من السعوديه والعين الاماراتي والسد القطري, واشار الي ان تواجدهم في هذا الدور المتقدم من البطوله القاريه يعتبر امرا جيدا وشيئا مشجعا وجميلا, وتمني لجميع الفرق التوفيق.

كما ان المواجهات ستكون مباشره فيما بينهم، وهو ما يعني ان الدور نصف النهائي سيشهد تواجد فريقين خليجيين لا محاله، وهو رقم متميز ولا بد من استغلاله واستثماره لصالح كره القدم الخليجيه.

واعلن الجلاهمه صراحه بان بطل الدوري في اي بلد يعتبر هو الفريق الاقوي في بلاده خلال الموسم الرياضي، ولو كان خلاف ذلك لما توج باللقب الذي يحتاج الي مجهود كبير وتجميع نقاط لاكثر من سبعه وثمانيه اشهر متواصله.

واشار الي انه يتوقع ان تحدث مفاجاه في بطوله دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكره القدم خلال الموسم الرياضي الجديد, كما اشار الي انه يطرب للعب نجم المنتخب السعودي وقائد النادي الاهلي تيسير الجاسم واصفا اياه باللاعب الرائع والمجتهد والذي يقدم مجهودا كبيرا داخل الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا