برعاية

كرويف: ميسي يحتاج إلى الدعم ليظل الأفضل في العالم

كرويف: ميسي يحتاج إلى الدعم ليظل الأفضل في العالم

اسبانيا - (د ب ا):

يري الاسطوره الهولنديه يوهان كرويف ان الارجنتيني ليونيل ميسي يحتاج الي «الدعم» ليستمر افضل لاعب في العالم. وقال كرويف في تصريحات الي صحيفه «اولتيما اورا» التي تصدر في مدينه بالما دي مايوركا الاسبانيه: «ميسي تدرج في الصعود من القاع الي القمه عاماً تلو الاخر، ويحتاج الي الدعم والمسانده حتي يظل في هذه المكانه».

واشار اللاعب الهولندي السابق الي اعتقاده بان تحول ميسي الي «مليونير كبير ونجم شهير اعلامياً» يمكن ان يؤثر سلباً في مسيرته الرياضيه، التي بداها في عالم الاحتراف قبل عشر سنوات، واصبح خلالها اللاعب الافضل في العالم رغم هبوط مستواه في العام الاخير. واعرب كرويف عن ثقته بان لويس انريكي المدير الفني الجديد لبرشلونه يمكنه ان يعيد النجم الارجنتيني الي افضل مستوياته.

واضاف: «الان نامل ان يتمكن لويس انريكي من مساعده ميسي في تحديد ما يتوجب عليه فعله. ميسي له قيمه كبيره الا ان ظروفه المعيشيه تغيرت كثيراً. في بدايه مشواره كان صغيراً، يبلغ من العمر 18 عاماً، لكنه الان تحول من شخص فقير الي صاحب ملايين عديده.

ولم يبدُ كرويف خلال حديثه متيقناً بشكل كامل من ان الثلاثي الهجومي لبرشلونه الاسباني (ميسي ونيمار والوافد الجديد لويس سواريز) يمكنه ان يعمل سوياً بشكل فعال في الموسم الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا