برعاية

فيديو.. «صاروخ» ماركينيو يقذف الرعب في قلوب المنافسين

فيديو.. «صاروخ» ماركينيو يقذف الرعب في قلوب المنافسين

خطف مهاجم نادي الاتحاد، البرازيلي ماركو انطونيو دي ماتيوس الاضواء في افتتاح منافسات الموسم الجديد، وذلك بعد احرازه هدفاً رائعاً خلال مباراه فريقه امام الفيصلي، والمقدمه من الجوله الثانيه، لبطوله دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

واطلق اللاعب الملقب بـ "ماركينيو" والمنتقل حديثاً للفريق الاتحادي قادماً من نادي روما الإيطالي علي سبيل الاعاره، تسديده صاروخيه لا تصد ولا تُرد استقرت في شباك حارس الفيصلي منصور النجعي، في المباراه التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكه المكرمه.

وقاد اللاعب البرازيلي بهذا الهدف فريقه لتحقيق نتيجه الفوز علي الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينه في مستهل مشواره في بدوري جميل، ليحتل فريق "النمور" المركز الثاني في سُلم ترتيب الدوري خلف نادي الهلال، الذي نجح هو الاخر بالفوز علي نظيره العروبه باربعه اهداف مقابل هدف واحد.

واثار الهدف الذي احرزه ماركينيو، موجه اعجاب كبيره في الاوساط الرياضيه في العاصمه السعوديه الرياض، حيث اشاد العديد منهم باللاعب البرازيلي علي الصفحات الرياضيه الاولي من كبريات الصحف، التي اكّدت انّ "ماركينيو" قد اثبت انّه صفقه ناجحه بكل المقاييس، اضافه لنيل الاعجاب والثناء في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا