برعاية

اختبار تركي لأرسنال وفرنسي لبورتو في دور تحديد المتأهلين لدوري أوروبا

اختبار تركي لأرسنال وفرنسي لبورتو في دور تحديد المتأهلين لدوري أوروبا

اوقعت القرعه التي اجريت اليوم الجمعه فريق ارسنال الانجليزي في اختبار تركي حيث يلتقي بشكتاش في الدور الفاصل لتحديد المتاهلين لدور المجموعات ببطوله دوري ابطال اوروبا لكره القدم.

(برلين-mbc.net) اوقعت القرعه التي اجريت اليوم الجمعه فريق ارسنال الانجليزي في اختبار تركي حيث يلتقي بشكتاش في الدور الفاصل لتحديد المتاهلين لدور المجموعات ببطوله دوري ابطال اوروبا لكره القدم.

كما اوقعت القرعه ، التي اجريت اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي للعبه (يويفا) بمدينه نيون السويسريه ، فريق بورتو البرتغالي الفائز بلقب البطوله مرتين سابقتين في مواجهه ليل الفرنسي.

وتاتي المواجهتان علي راس ابرز المواجهات في دور تحديد المتاهلين هذا الموسم بينما تشهد باقي المواجهات لقاء ستاندرد لييج البلجيكي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي وكوبنهاجن الدنماركي مع باير ليفركوزن الالماني ونابولي الايطالي مع اتلتيك بلباو الاسباني.

كما يلتقي ستيوا بوخارست الروماني ، الفائز بلقب كأس أوروبا للانديه ابطال الكؤوس في 1986 ، مع لودجوريتس رازجراد البلغاري ويلتقي سلتيك الاسكتلندي الفائز باللقب عام 1967 مع ماريبور السلوفيني والبورج الدنماركي مع ابويل نيقوسيا القبرصي وريد بول سالزبورج النمساوي مع مالمو السويدي وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي مع باتي بوريسوف البيلاروسي.

ويحل ارسنال ضيفا علي بشكتاش في اسطنبول ذهابا كما يحل بورتو ضيفا علي ليل في مباراه الذهاب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا