برعاية

الهلال "المتجدد" يبدأ مشواره في الدوري أمام العروبة

الهلال "المتجدد" يبدأ مشواره في الدوري أمام العروبة

يبدا نادي الهلال السعودي مبارياته في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في موسم 2014 – 2015 بمواجهه العروبه علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء الجمعه في مباراه مقدمه من الجوله الثانيه بالدوري.

(الرياض - mbc.net) يبدا نادي الهلال السعودي مبارياته في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في موسم 2014 – 2015 بمواجهه العروبه علي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء الجمعه في مباراه مقدمه من الجوله الثانيه بالدوري.

ويسعي الهلال لتحقيق اول ثلاث نقاط في بدايه المشوار ووضع قدمه علي الطريق الصحيح نحو اللقب الذي خطفه غريمه النصر في الموسم الماضي.

واستعد فريق الهلال للموسم بمعسكر اعدادي في النمسا لعب خلاله اربع مباريات وديه الاولي فاز فيها علي دينامو كييف الاوكراني بنتيجه 3-1، ثم لعب مباراته الثانيه امام اتليتكو بيلباو الاسباني وخسرها بنتيجه 0-3، وفي المباراه الثالثه لعب امام جورمالا اللاتيفي وتغلب عليه بنتيجه 3 – 1،  وفي اخر مبارياته بمعسكره تعادل سلبياً مع جنوي الايطالي.

وبعد عوده الفريق الهلالي الي السعوديه خاض اخر ودياته امام الفتح وفاز بها بنتيجه 3-1.

ويامل الهلال في الخروج منتصرا امام العروبه كما كان الحال في اخر مواجهه بين الفريقين عندما خرج الفريق فائزا من مواجهه الدور الثاني بالدوري بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا