برعاية

تقليص عدد لاعبي المنتخب الأميركي إلى 16

تقليص عدد لاعبي المنتخب الأميركي إلى 16

استبعد الاتحاد الامريكي لكره السله جون وول وبرادلي بيل، لاعبي واشنطن ويزاردز، وبول ميلساب، لاعب أتلانتا هوكس، من تشكيله المنتخب الذي سيشارك في نهائيات كاس العالم باسبانيا لتتقلص التشكيله الي 16 لاعبا.

وكانت التشكيله التي تضم 20 لاعبا قد شهدت خروج بول جورج لاعب انديانا بيسرز بعد ان عاني من كسر في الجزء الاسفل من ساقه اليمني.

ولا يزال الثلاثي كيفن دورانت وجيمس هاردين وانطوني ديفيز، والذين فازوا بذهبيه دورة الألعاب الأولمبية 2012 ضمن التشكيله، والتي تضم ايضا ديريك روز وستيفن كوري ودورانت الذين فازوا بذهبيه بطوله العالم في 2010.

وتشمل القائمه ايضا ديماركوس كازينز وديمار ديروزان واندريه دروموند وكينيث فاريد وجوردون هايوارد وكيري ايرفينج وكايل كورفر وداميان ليلارد وتشاندلر بارسونز وميسون بلوملي وكلاي طومسون..

وقال مايك شيشفسكي، مدرب الفريق، "نشعر بالسعاده بشان الطريق الذي يسلكه الفريق. يملك اللاعبون الـ16 الفرصه للدخول الي التشكيله النهائيه (التي ستضم 12 لاعبا)...وهذا يظهر ان كافه اللاعبين قاموا بعمل رائع حتي الان".

واضاف "الامر يتوقف علي الوصول الي التناغم بين المجموعه باكملها، ولا اعتقد اننا سنصل الي هذا حتي نخوض بعض المباريات الوديه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا