برعاية

الشباب والهلال والنصر قبل انطلاق دوري عبد اللطيف جميل

الشباب والهلال والنصر قبل انطلاق دوري عبد اللطيف جميل

تنطلق منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية بمباراتين مقدمتين من الجولة الثانية يوم الجمعة والتنافس سيكون بين اربعة عشر فريقا على اللقب الغالي وفيما يلي نظرة على اندية العاصمة الرياض قبل انطلاق المنافسات.

فريق النصر المتوج باللقب لم يتوصل لاتفاق مع مدربه الاوروغوياني دانييل كارينو لمواصلة عطائه بعد موسم حقق معه لقبي الدوري وكأس ولي العهد فتم استقدام المدرب الاسباني راوول كانيدا والذي يملك تجربة سابقة في الكرة السعودية مع نادي الاتحاد.

تحضيرات النصر للدفاع عن لقبه شملت معسكرا تدريبيا في تركيا لمدة 14 يوما الى جانب خوض مباراتين في بطولة نادي العين الاماراتي الودية .

أبرز تعاقدات النصر تحضيرا للموسم الجديد شهدت استقدام ثلاثة أجانب جدد هم  البولندي ادريان ميرجيفسكي (طرابزون سبور التركي) البرازيلي ماركينيوس جابرييل (بالميراس البرازيلي) البرازيلي هرناني (فلامنجو البرازيلي) وعلى صعيد اللاعبين المحليين تم ضم حارس المرمى حسين شيعان (الشباب) والتعاقد مع لاعب الوسط أحمد الفريدي الذي انفصل بالتراضي مع ناديه السابق الاتحاد الى جانب صفقة اللاعب عبد العزيز الجبرين من نادي الرائد.

نتحول الى وصف البطل نادي الهلال والذي بدوره عرف تغييرا في جهازه الفني بعد رحيل المدرب سامي الجابر بعد موسم بلا القاب وجرى التعاقد مع الروماني الروماني لورينتيو ريجيكامب بدلا منه.

تحضيرات الفريق الازرق للموسم الجديد بدات في النمسا وعرفت خوض مباريات ودية ضد أندية دينامو كييف واتليتيك بيلباو وجنوة قبل العودة الى الرياض حيث لعب ودية امام نظيره الفتح.

الهلال حافظ على ثلاثة اجانب من الموسم الماضي واضاف اليهم الروماي ميهاي بنتيلي الى جانب حارس مرمى التعاون فهد الثنيان ولاعب الاتفاق حمد الحمد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا