بالصور- لقب شرفي في الصيف يمهد لعودة مرجوة في الشتاء

بالصور- لقب شرفي في الصيف يمهد لعودة مرجوة في الشتاء

منذ 9 سنوات

بالصور- لقب شرفي في الصيف يمهد لعودة مرجوة في الشتاء

منحت ثلاثه اهداف في الشوط الثاني عن طريق واين روني وخوان ماتا وجيسي لينغارد فوزاً معنوياً لمانشستر يونايتد 3-1 علي ليفربول منافسه في الدوري الانكليزي الممتاز لكره القدم في نهائي كاس الابطال الوديه في ميامي امس الاثنين.

وسجل الهدف الوحيد لليفربول قائد الفريق ستيفن جيرارد عن طريق ركله جزاء حصل عليها رحيم سترلينغ.

بالصور - فان غال يفاجئ ريال ويعبر الي النهائي

علي هامش لقائهما، انشيلوتي يشير الي صعوبه مهمه فان غال

كاس الابطال الدوليه: ليفربول يفوز علي سيتي بركلات الترجيح

وانهي يونايتد جولته الاميريكيه وهو دون هزيمه تحت قياده المدرب الجديد لويس فان غال والفوز علي المنافس التقليدي ربما كان افضل شيء حققه.

وسيعود يونايتد لانكلترا لانهاء استعداداته لانطلاق الدوري الانكليزي الممتاز يوم 16 اب/ اغسطس.

وقال فان غال: "الفوز علي ليفربول جميل للجماهير في الولايات المتحده وايضاً في انكلترا الانتصار علي المنافس غير المفضل ليونايتد واعتقد اننا سببنا سعاده كبيره للمشجعين وهذا امر مهم".

واضاف المدرب الهولندي "بالطبع من الافضل الفوز بالمباريات الاعداديه لكن اللقاء الاهم سيكون ضد سوانزي سيتي في مباراتنا الاولي علي ارضنا في الدوري الممتاز هذه المباراه هي التي يجب ان نفوز بها".

وبدا ليفربول بقوه وتقدم في الدقيقه 14 عندما سقط رحيم سترلينغ داخل منطقه الجزاء بعد اعاقه من فيل جونز ونفذ جيرارد ركله الجزاء بنجاح.

وتعادل يونايتد في الدقيقه 55 حين ارسل خافيير هرنانديز تمريره عرضيه عند الزاويه البعيده ووضع روني الكره بهدوء بباطن القدم في الشباك من زاويه صعبه.

وبعد دقيقتين اصطدمت تسديده ماتا الجيده من عند حافه منطقه الجزاء بمدافع ليفربول مامادو ساكو وابدلت اتجاهها قليلاً لتسكن شباك الحارس سيمون مينيوليه.

الخبر من المصدر