بعثة الأولمبياد المدرسي حطت رحالها في معسكر إيطاليا

بعثة الأولمبياد المدرسي حطت رحالها في معسكر إيطاليا

منذ 9 سنوات

بعثة الأولمبياد المدرسي حطت رحالها في معسكر إيطاليا

وصلت امس بعثه نجوم الاولمبياد المدرسي الي العاصمه الايطاليه روما، للدخول في المعسكر التاهيلي الاول من نوعه الذي يحتضن 82 طالباً وطالبه برزوا في المرحله النهائيه من النسخه الثانيه لبرنامج الاولمبياد المدرسي، حيث ينقسم المعسكر الي مجموعتين الاولي تضم العاب المبارزه.

والرمايه بمركز الاعداد الاولمبي "جوليو اونستي " في مدينة روما، بينما يستضيف مركز الاعداد الاولمبي في مدينه فورميا رياضتي ألعاب القوى، والقوس والسهم.

وحرص المستشار احمد الكمالي رئيس اتحاد الامارات لالعاب القوي، عضو مجلس اداره اللجنة الأولمبية الوطنية علي التواجد اثناء مغادره البعثه صباح امس من مطار دبي الدولي، وحثهم علي الاستفاده من فتره اقامه المعسكر، والتدريب علي الاساليب والطرق الحديثه لصقل مهاراتهم البدنيه، والفنيه.

مؤكدا علي ان هذه الخطوه الهامه في مشوار الطلاب الرياضي ستكون لها بالغ الاثر في حدوث نقله نوعيه في المستوي العام، الي جانب زياده المهارات والخبرات المكتسبه في ظل التطور الكبير الذي تشهده الرياضه يوما بعد يوم.

واوضح الكمالي ان وجود الخبراء المصنفين علي مستوي العالم مع طلاب الاولمبياد المدرسي، سيكون له مردود ايجابي في هذه المرحله المبكره التي تسمح لاستيعاب اكبر عدد ممكن من البرامج التدريبيه والطرق العلميه والعمليه.

مما يضمن بناء اللبنه والقوام الاساسي الذي سيعتمد عليه خلال المرحله القادمه بشكل فعال، في تغذيه المنتخبات الوطنيه بمراحلها المختلفه وتحقيق اهم اهداف المشروع القومي الذي يتبني المواهب والخامات في كافه الالعاب.

الخبر من المصدر