برعاية

تشلسي يسقط على ارض فيردر بريمن بثلاثية نظيفة

تشلسي يسقط على ارض فيردر بريمن بثلاثية نظيفة

سقط تشلسي ثالث الدوري الانجليزي لكره القدم امام مضيفه فيردر بريمن الالماني صفر-3 في المباراه الوديه التي اقيمت اليوم الأحد في اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسيطر فيردر بريمن الذي انهي الموسم الماضي في المركز الثاني عشر، علي مجريات اللعب علي حساب تواضع اداء رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اجري عده تعديلات لم تكن مجديه.

وحقق صاحب الارض فوزا صريحا ومثيرا بثلاثيه بيضاء افتتحها الهولندي ايلييرو ايليا من ركله جزاء تسبب بها القائد جون تيري (20).

واضاف البولندي من اصل فرنسي لودوفيك أوبرانياك الهدف الثاني من ضربه راس لم يستطيع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي تالق في مونديال 2014 في البرازيل والعائد من الاعاره الي اتلتيكو مدريد الاسباني، التصدي لها (37).

واختتم فيليكس كروس الثلاثيه قبل دقيقه من نهايه الوقت الاصلي من ركله جزاء ثانيه تسبب بها الهولندي ناتان اكيه عجز الحارس البديل التشيكي بيتر تشيك عن ردها (89).

ولعب المهاجم العاجي المخضرم ديدييه دروغبا (36 عاما) العائد الي النادي اللندني لموسم واحد بعد ان انتهي عقده مع غلطه سراي التركي، مع فريقه القديم-الجديد لاول مره منذ تسجيل ركله الترجيح التي اهدت تشلسي الفوز بدوري ابطال

اوروبا علي حساب بايرن ميونيخ الالماني عام 2012 (4-3 بعد التعادل في الوقتين الاصلي والاضافي 1-1).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا