2000 طالب يدشنون اليوم نشاط الشارقة الرياضي الصيفي

2000 طالب يدشنون اليوم نشاط الشارقة الرياضي الصيفي

منذ 9 سنوات

2000 طالب يدشنون اليوم نشاط الشارقة الرياضي الصيفي

يدشن صباح اليوم، اكثر من الفي طالب وطالبه من ابناء إمارة الشارقة، يمثلون 12 نادياً، فعاليات النشاط الصيفي السادس لمجلس الشارقه الرياضي، يتنافسون في مختلف مدن ومناطق اماره الشارقه، وفي مختلف الفعاليات الرياضيه والثقافيه والفنيه والاجتماعيه والدورات والرحلات في امتع برامج العطله الصيفيه لاكبر تظاهره شبابيه.

وستشهد الانديه بدايه فعالياتها الموسميه السنويه لفتره الصيف بمشاركه الطلبه ممن تتراوح اعمارهم بين 10- 16 عاماً، وتستمر حتي 25 اغسطس الجاري .

ومن المقرر ان يقام النشاط الصيفي في انديه اماره الشارقه، وهي نادي الشارقة الرياضي، ونادي الشعب الرياضي، ونادي الحمريه الرياضي، ونادي الثقه للمعاقين، ونادي الذيد الرياضي، ونادي مليحه الرياضي، ونادي البطائح الرياضي، ونادي الخليج الرياضي، ونادي اتحاد كلباء الرياضي، ونادي دبا الحصن الرياضي، ونادي الشارقه للشطرنج، ونادي خور فكان للمعاقين.

وقال سعيد العاجل مدير اداره الخدمه المجتمعيه بمجلس الشارقه الرياضي ومشرف عام النشاط الصيفي للمجلس، ان النشاط الحالي ياتي بحله جديده من الفعاليات والبرامج والانشطه واعرب عن سعادته بالاقبال الكبير من مختلف الفئات العمريه المتقدمه من الشباب المشاركين.

موضحاً ان الفعاليات تمثل قفزه نوعيه ومهنيه في البرامج المقدمه كونها تضم دورات متنوعه في مجال الحاسب الالي والفروسيه وتحفيظ القران والطلعات التراثيه والترفيهيه، اضافه الي دوري في كره القدم والسله والطائره ورحلات متنوعه بالدوله.

واشاد العاجل بمكارم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلي للاتحاد حاكم الشارقه، ودعم سموه المتواصل لانشطه البرامج الصيفيه واعرب في هذا الصدد عن شكره، لتعاون انديه اماره الشارقه واهتمامهم ورعايتهم لانشطه النشاط الصيفي في مختلف المجالات الرياضيه والتعليميه والثقافيه والاجتماعيه وتقديمهم كل اشكال الدعم لانجاح الفعاليات.

وبدوره اكد مصبح بالعجيد الكتبي عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس مجلس اداره نادي مليحه الرياضي، ان نادي مليحه اعد جاهزيته لاستقبال ابناء المنطقه والمناطق المجاوره في مختلف مناشطه المتنوعه، التي ستركز علي الرياضه وعلي التراث في قالب وطني يعزز من قيم الولاء والانتماء للوطن.

واكد الكتبي ان نجاح اي عمل يتطلب بالضروره تضافر الجهود والتعاون الايجابي والرغبه الصادقه المخلصه في خدمه الشباب والرقي بقدراتهم وشخصياتهم الطامحه، من اجل غرس القيم الفاضله وحث الشباب علي المشاركه بالبرامج والفعاليات المفيده حتي تمضي مسيره الحياه هانئه سعيده، ينعم فيها كل فرد من افراد مجتمعنا بالامن والامان والرفاهيه والحياه الكريمه.

واما ياسر الدوخي عضو مجلس اداره نادي الشعب الرياضي مشرف عام النشاط الصيفي بالنادي فاكد ان النشاط الصيفي يعد فرصه سانحه للاستفاده من هذه الحزمه المتكامله من البرامج التي جري الاستعداد لها مبكراً لا سيما في مجلس الشارقه الرياضي ونادي الشعب لصياغه رؤي واهداف هذا النشاط لاستيعاب الناشئه والابناء في فعالياته.

الخبر من المصدر