برعاية

هيدينك يطلب من فان بيرسي مصالحته مع هويدونك

هيدينك يطلب من فان بيرسي  مصالحته مع هويدونك

طالب غوس هيدينك المدرب الجديد لمنتخب هولندا لكره القدم قائده روبن فان بيرسي معالجه خلافه مع عضو الجهاز الفني بيار فان هويدونك.

وتم اختيار فان هويدونك الذي خاض 46 مباراه مع المنتخب البرتقالي بين 1994 و2004 ضمن الجهاز الفني الجديد للمنتخبات الهولنديه بعد رحيل لويس فان غال الي مانشستر يونايتد الانجليزي اثر الحمله الناجحه في مونديال 2014 حيث حلت هولندا ثالثه.

لكن فان هويدونك كان قد انتقد فان بيرسي خلال النهائيات معتبرا ان اللاعب كان يجب ان يستبعد عن التشكيله الاساسيه لعدم التزامه.

رد انذاك مهاجم مانشستر يونايتد وسجل في مباراه المركز الثالث امام البرازيل، وطالب فان هيودونك لاعب فينورد السابق علي غراره، بالتفرغ للعبه الغولف.

وقال فان بيرسي: «يجب ان يتوقف فان هيودونك، يتفرغ للعب الغولف او القيام بشيء اخر. الكل فخور بالفريق لكن فان هويدونك يخلق الذعر من دون اي حجج. لا يتحدث بنيه طيبه».

لكن هيدينك العائد بعد 16 عاما من قياده المنتخب البرتقالي الي نصف نهائي كاس العالم في فرنسا 1998، قال لصحيفه «ذي صن» البريطانيه: «سيحصل نقاش بين فان هويدونك وفان بيرسي. يجب ان يجلسا سويا كرجلين ناضجين ويتحدثا بصراحه. ساحدد موعدا للقاء بينهما قريبا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا