برعاية

الهلال يتأهب لإعلان 4 رعاة جدد .. والفضل محترفاً لـ 3 سنوات

الهلال يتأهب لإعلان 4 رعاة جدد .. والفضل محترفاً لـ 3 سنوات

كتب - عبد الله الحنيان:

تقرر ان تعلن اداره الهلال خلال اليومين المقبلين عن اربعه شركاء رئيسيين جدد في عقدها الاستثماري الجديد، عبر بيان شامل سيبث بحسب الاداره الهلاليه عبر مركز الامير فهد بن سلمان الاعلامي بنادي الهلال، علي ان يتم تقديمهم لوسائل الإعلام عبر مؤتمرات موسعه في الشهر المقبل اسوه بالشركاء السابقين.

من جانبها اكدت اداره الهلال ان الشركات المنتظر الافصاح عنها تدخل تحت اطار الرعاه الرسميين، في وقت لن يتم به تقديم الشركات التي تقتصر الشراكه معها علي الاعلان في ملاعب المباريات المقامه علي ارض الهلال.

وكان النادي قد قدم في الشهر الماضي اربعه شركاء وهم «موبايلي ، بوبا العربيه للتامين ، مجموعه عبد الصمد القرشي ، مجموعه اليمني التجاريه» .

الي ذلك ادي الفريق الكروي الاول يوم امس تمارينه اليوميه علي فترتين «صباحيه ، مسائيه» في مقر النادي ، واقتصر المران الصباحي علي اداء تمارين خاصه في النادي الصحي ، فيما تركّزت التمارين في الفتره المسائيه علي الجانبين البدني والفني، تخللها عدد من التطبيقات التكتيكيه، باداء مران التمرير من لمسه واحده والتسديد علي المرمي من مسافات مختلفه قبل ان يختتم المدير الفني «ريجيكامب» المران بمناوره علي جزء من مساحه الملعب في الوقت الذي اقتصر به مران الثنائي «عبد الله الزوري ، عبد اللطيف الغنام» علي الجوانب اللياقيه .

وشهدت التدريبات متابعه نائب رئيس مجلس اداره النادي «محمد الحميداني»، الي جانب عدد من اعضاء مجلس الاداره.

يذكر انّ الفريق سيؤدي مرانا وحيداً اليوم عند الساعه الـ07:30 مساءًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا