برعاية

دبي تمنح العالم بثاً مجانياً لمونديال السلة

دبي تمنح العالم بثاً مجانياً لمونديال السلة

اكملت قناه دبي الرياضيه الشريك الاعلامي في بطوله العالم للناشئين التي تقام في الدوله وتستضيفها دبي في الفتره بين 8 و16 اغسطس الحالي، كافه الترتيبات للنقل المباشر عبر قنواتها المتعدده والتنسيق كذلك مع جميع قنوات العالم الراغبه في نقل البطوله بما فيها فضائيات الدول التي تشارك في البطوله حيث سيتم منح شاره البث من قناه دبي الرياضيه مجانا لجميع القنوات العالميه والمحليه.

اكد ذلك الزميل راشد اميري مدير عام قناه دبي الرياضيه رئيس اللجنه الاعلاميه للبطوله بعد الاجتماع الاول الذي عقدته اللجنه الاعلاميه بمكتبه ظهر امس، واوضح اميري ان الاجتماع الاول للجنه يعتبر بدايه فعليه لعمل اللجنه الاعلاميه قبل اسبوع من انطلاقه الحدث الذي يمثل اهميه خاصه لاسره كره السله في العالم اجمع لكونها المره الاولي تقام فيها البطوله خارج اوروبا والاميركيتين.

ونوه اميري للتعاون غير المحدود لقناه دبي الرياضيه مع اللجنه العليا المنظمه للبطوله، ومن بين هذا التعاون منح شاره البث مجانا لجميع قنوات العالم بما فيها فضائيات الدول التي تشارك منتخباتها في البطوله، وقال ان تغطيه ومتابعه جميع احداث البطوله تجد اهميه خاصه في قناه دبي الرياضيه طوال ايام المونديال.

وناقش اجتماع اللجنه الاعلاميه التنسيق بين الوسائط الاعلاميه المشاركه في تغطيه الحدث بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي مع النشره اليوميه الصادره يوميا من الاتحاد الدولي لكره السله »فيبا« واطلع رئيس اللجنه الاعلاميه من الزملاء علي بعض الصعوبات التي تواجههم في استخراج بطاقات الدخول المعتمده من الاتحاد الدولي بعد انتهاء المهله المحدده قبل يومين.

وبدا في التنسيق عقب الاجتماع مع اللجنه العليا المنظمه لتسهيل عمليه اصدار البطاقات، وتم التامين علي ضروره التغطيه التميزه للحدث ومتابعه احداث البطوله، لا سيما وهي تقام في عده ملاعب قبل الانتقال لمجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي في الادوار الاقصائيه.

وتم في الاجتماع تكليف عضو اللجنه الاعلاميه مهره فلكناز في الربط بين اعضاء اللجنه الاعلاميه واللجنه العليا المنظمه وتم تحديث المهام بهذا الخصوص في اطار تسهيل اداء الوسائط الاعلاميه من قنوات فضائية وصحف محليه، وتم التاكيد علي اهميه التنسيق بين مواقع التواصل الاجتماعي المشاركه في متابعه الحدث وبين اللجنه الاعلاميه فيما يخص الاخبار الرسميه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا